عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع يوم جديد من المباريات الأوروبية الأكثر امتاعا حيث تختتم مساء اليوم الأربع

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الأحد 6 ديسمبر 2020 - 00:20
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مباريات اليوم والقنوات الناقلة.. متعة دوري أبطال أوروبا وظهور ليفربول

عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع يوم جديد من المباريات الأوروبية الأكثر امتاعًا، حيث تختتم مساء اليوم الأربعاء منافسات الجولة الأولى لدوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا والتي انطلقت أمس الثلاثاء بثماني بمواجهات وتلعب اليوم ثماني مباريات قوية حيث يظهر بطل إسبانيا ريال مدريد حينما يواجه شاختار دونيتسك الأوكراني، ومواجهة ألمانية إسبانية تجمع بين بايرن ميونخ وأتلتيكو مدريد، ويظهر الدولي المصري محمد صلاح ليقود فريقه ليفربول أمام أياكس أمستردام الهولندي في قمة لقاءات الليلة.



ويقدم موقع اليوم الجديد خلال السطور التالية أهم مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 21 أكتوبر 2020 والقنوات الناقلة خلال السطور التالية:

في تمام الساعة 6:55 يستضيف فريق ريد بول سالزبورج النمساوي نظيره لوكوموتيف موسكو الروسي، ضمن مباريات المجموعة الأولى، تقام المباراة على ملعب رد بول أرينا.

وتذاع مباراة ريد بول سالزبورج ولوكوموتيف موسكو عبر قناة بي إن سبوتس 2، وقناة bein sports connect و bt sport espn.

وفي نفس التوقيت تنطلق مباراة ريال مدريد الإسباني مع نظيره شاختار دونيتسك الأوكراني وتلعب المباراة على ملعب سانتياجو برنابيو وذلك ضمن مباريات المجموعة الثانية.

وتذاع مباراة ريال مدريد وشاختار دونيتسك على قناة bein sports 1 و bein sport connect  وbt sport 1  و sky sport football.

ثم تنطلق ست مباريات في توقيت واحد في تمام التاسعة مساء، وتأتي على النحو التالي:

  • بايرن ميونخ الألماني يستضيف أتلتيكو مدريد الإسباني على ملعب أليانز أرينا ضمن مباريات المجموعة الأولى، وتذاع المباراة على قناة bein sport 3  وbt sports espn.
  • انتر ميلان الإيطالي يستضيف بوروسيا مونشنجلادباج الألماني، على ملعب سان سيرو، ضمن مباريات المجموعة الثانية، وتذاع المباراة على قناة bein sports 4 و sky sport uno italia.
  • مانشستر سيتي الإنجليزي يستضيف بورتو البرتغالي، على ملعب استاد الاتحاد، ضمن مباريات المجموعة الثالثة، وتذاع المباراة على قناة bein sports 2.
  • أولمبياكوس اليوناني يستضيف مارسيليا الفرنسي، على ملعب كارايسكاكيس، ضمن مباريات المجموعة الثالثة، وتذاع المباراة على قناة bein sports 6.
  • يحل ليفربول الإنجليزي ضيفًا على حساب أياكس أمستردام الهولندي، على ملعب يوهان كرويف أرينا، ضمن مباريات المجموعة الرابعة، وتذاع المباراة على قناة bein sports 1.
  • ميتييلاند الدانماركي يستضيف أتلانتا الإيطالي، على ملعب م أم سي أيتش، ضمن مباريات المجموعة الرابعة، وتذاع المباراة على قناة bein sports 5.