شهدت حديقة شنجهاي للحيوانات البرية بالصينمصرع الحارس الخاص بها بعد دهسه تحت أقدام مجموعة من الدببة السوداء

الصين,أخبار الحيوانات,حديقة حيوان شنجهاي

الأحد 29 نوفمبر 2020 - 03:22
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

فيديو| مشهد أثار رعب السياح.. 8 دببة تقتل حارس حديقة دهساً بأقدامها في الصين

شهدت حديقة شنجهاي للحيوانات البرية بالصين، مصرع الحارس الخاص بها بعد دهسه تحت أقدام مجموعة من الدببة السوداء، وفقا لما ذكرته صحيفة The daily mail البريطانية، وأوضحت أن هذا سبب رعباً كبيراً بين السياح الزوار للحديقة.



الصحيفة البريطانية أشارت في تقريرها اليوم الثلاثاء، إلى أن حديقة شنجهاي للحيوانات البرية أكدت أن عاملاً لديها مات بعد أن هاجمته الدببة، والحادث وقع بعد ظهيرة يوم السبت 17 أكتوبر، وأغلقت الحديقة الأقسام ذات الصلة بشكل م}قت عقب الحادث.

وأضافت الحديقة أن الضحية كان يقوم بعمله في مناطق مخصصة للحيوانات البرية، وهو قسم مفتوح حيث يُسمح للحيوانات آكلة اللحوم الكبيرة بالتجول بِحرية، ليراقبها السياح من على متن مركبات مخصصة.

ويُظهر المقطع ومدته 56 ثانية، والملتقط من حافلة سياحية، 8 دببة تقريبا تتجمع في بِركة بعيدة، ويبدو أنها تتشارك معاً في شيء ما.

 ولم تتمكن الصحيفة من التحقق من الفيديو، ولكن يُظهر مقطع فيديو آخر انتشر على وسائل الإعلام الصينية سائحين مذعورين داخل حافلة ويصرخون: "ماذا تفعل الدببة؟ يبدو أن هناك رجلاً هناك".

وقالت حديقة حيوانات شنجهاي البرية، إنها شكلت فريقاً خاصاً للتحقيق في الأمر، وتعهدت بتعزيز السلامة بشكل أكبر داخل الحديقة، كما قالت إنها قدَّمت تعازيها لأسرة الضحية، واعتذرت كذلك للجمهور عن الرعب الذي سببه الحادث.

مساحة حديقة شنجهاي للحيوانات البرية 374 فداناً، وتضم أكثر من 100 ألف حيوان من أكثر من 200 نوع، وفقاً لموقعها الإلكتروني.