مهزلة تحكيمية لا أجد وصفا لها غير ذلك.. انتقد حبيب سيدينو رئيس نادي حسنية أغادير المغربي التحيكم.. المزيد

بيراميدز,الكونفدرالية,نهضة بركان,حسنية أغادير

الخميس 26 نوفمبر 2020 - 00:47
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مهزلة.. رئيس حسنية أغادير ينتقد حكم مباراة نهضة بركان

حسنية أغادير ونهضة بركان
حسنية أغادير ونهضة بركان

"مهزلة تحكيمية، لا أجد وصفًا لها غير ذلك".. انتقد حبيب سيدينو رئيس نادي حسنية أغادير المغربي، التحيكم خلال مباراة فريقه الأول لكرة القدم، أمام مواطنه نهضة بركان، والتي أقيمت أمس الاثنين، ضمن نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية، ونجح نهضة بركان في الفوز بها بهدفين مقابل هدف، وتأهل إلى نهائي البطولة.



رئيس نهضة بركان ينتقد حكم مباراة حسنية أغادير

سيدينو قال في تصريحات عبر موقع نادي حسنية أغادير الرسمي أن "ما حدث في مباراة نادينا أمام نهضة بركان مهزلة تحكيمية، لا أجد وصفا غير هذا، نشجب بشدة هذا الأداء التحكيمي الظالم".

وتابع أنه "للموسم الثاني على التوالي ينهي التحكيم آمالنا وأحلامنا في تحقيق لقب قاري، حيث أن الحكم لم يعد إلى تقنية الفيديو فاز، خلال ضربة الجزاء الثانية التي أعلن عنها للتأكد من صحتها ليصر على قراره، ليقتل الظلم التحكيمي مرة أخرى مجهوداتنا".

واختتم رئيس نادي حسنية أغادير المغربي، أن "الإحباط يسود الفريق حاليا بعد ما حدث أمام نهضة بركان، وذلك بعد هزيمة الفريق للعام الثاني على التوالي بسبب أخطاء التحكيم، وذلك بعد الخسارة أمام الزمالك في نهائي البطولة العام الماضي.

ومن المقرر أن يقام نهائي الكونفدرالية الأفريقية يوم الأحد المقبل، ويواجه نهضة بركان المتأهل من مباراة بيراميدز المصري وحورويا كوناكري الغيني التي تقام اليوم الثلاثاء بالمغرب.

بيراميدز يأمل في كتابة التاريخ

ويستضيف ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بالمغرب في تمام التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء، مواجهة مصرية غينية منتظرة حينما يتواجه فريق بيراميدز أمام نظيره حوريا كونكاري ضمن مباريات الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويقام الدور من مباراة واحدة، بسبب فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”، وتقام في المغرب حيث ينتظر نهضة بركان المغربي الفريق المتأهل للدور النهائي بعدما حسم بطاقة العبور الأولى على حساب نظيره حسنية أغادير مساء أمس الإثنين.

اليوم، هي أولى المشاركات لفريق بيراميدز في مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية وأصبح من أبرز الفرق المرشحة للتتويج بالبطولة، خاصة بعد الأرقام الرائعة التي حققها الفريق منذ إنطلاقة المسابقة.

لم يتعرض للخسارة خارج ملعبه بعدما لعب سبع مباريات خارج أرضه وفاز بها جميعها وهو رقم تاريخي سجل باسم الفريق المصري، في ظل خوض المباريات المتبقية من البطولة على ملاعب محايدة.