كشفت تقارير مغربية عن تأجيل سفر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء المغربي رحلته إلى القاهرة.. المزيد

الاهلي,الزمالك,كاف,دوري ابطال افريقيا,المغرب,الوداد,الرجاء

الأربعاء 2 ديسمبر 2020 - 09:24
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

هل يتأجل الإياب؟.. الرجاء يؤجل سفره إلى القاهرة لمواجهة الزمالك

جانب من مباراة الزمالك والرجاء
جانب من مباراة الزمالك والرجاء

كشفت تقارير مغربية عن تأجيل سفر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء المغربي، رحلته إلى القاهرة، والتي كان مقررًا لها غدًا الأربعاء، وذلك بسبب اكتشاف 7 حالات إصابة بين صفوفه بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".



قرار جديد من الرجاء المغربي قبل مواجهة الزمالك

وأشار موقع البطولة المغربي إلى أن الرجاء قرر تأجيل رحلته إلى القاهرة  انتظارًا لقرار لجنة الطوارئ بالاتحاد الأفريقي حول مباراته ضد الزمالك في دوري أبطال أفريقيا للموسم الجاري 2019 – 2020.

ويستعد الرجاء المغربي لخوض مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم السبت المقبل، باستاد القاهرة الدولي، بعدما فاز الأبيض خلال مباراة الذهاب في المغرب بهدف نظيف.

وأشار الموقع إلى أن نادي الرجاء ينتظر حاليًا رد لجنة الطوارئ بالاتحاد الأفريقي، وذلك بعد طلبه تأجيل مباراة الإياب، بسبب وجود 8 إصابات بفيروس كورونا المستجد بين صفوفه.

 وكان من القرر سفر فريق الرجاء غدًا الأربعاء، في طائرة خاصة إلى القاهرة لخوض مباراة الزمالك، ولكن تأجلت من أجل أن يخضع لمسحة جديدة للكشف عن فيروس كورونا اليوم الثلاثاء، وفقًا للبروتوكول الصحي الذي وضعه الاتحاد الأفريقي، فيما يخص مسابقتي دوري أبطال أفريقيا، والكونفدرالية الأفريقية.

وأعلن نادي الرجاء المغربي، أمس الإثنين، عن وجود حالات جديدة بفيروس كورونا المستجد في الفريق وصلت لـ7 حالات، بينهم 6 لاعبين، وكان لاعبان أصيبا بكورونا في الفترة الماضية، ليصبح إجمالي عدد اللاعبين المصابين في الرجاء 8 لاعبين.

وكشفت فحوصات كورونا عن إصابة كل من عبد الرحيم شاكر وإلياس الحداد، ومحسن متولي وعبد الإله الحافيظي وعمر العرجون وأنس جبرون ومحمد أزريدة وأيوب نناح.

الرجاء يحتج على التحكيم

وأعلن نادي الرجاء المغربي بشكل رسمي تقدمه، أمس الإثنين، برسالة احتجاج واستنكار إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".

وجاء هذا بعد مباراة الفريق الأخيرة أمام الزمالك في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي أقيمت على ملعب المركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب، وخسرها بهدف دون رد.

وجاء في بيان نادي الرجاء البيضاوي المغربي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك اليوم الثلاثاء: " تقدم نادي الرجاء الرياضي يوم أمس برسالة احتجاج واستنكار للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، على خلفية التحكيم الكارثي للطاقم التحكيمي الذي أدار لقاء ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بقيادة السيد أليوم أليوم كحكم وسط والسيد مصطفى غربال كحكم الفار".