تتوجه بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد البيضاوي المغربي اليوم الثلاثاء إلى القاهرة وذلك من أجل الاستع

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 - 04:47
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

رئيس الوداد يسافر مع الفريق للقاهرة.. والبعثة تحمل مفاجأة

تتوجه بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد البيضاوي المغربي اليوم الثلاثاء إلى القاهرة وذلك من أجل الاستعداد لمواجهة نظيره الأهلي المصري، في إطار مباريات الفريقين في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها مساء الجمعة المقبلة على ملعب القاهرة الدولي.



ويترأس بعثة فريق الوداد المغربي، سعيد الناصيري رئيس النادي والذي حرص على السفر مع لاعبي الفريق إلى القاهرة من أجل رفع معنويات اللاعبين والظهور بصورة أخرى غير التي ظهر عليها اللاعبون في مباراة الإياب في المغرب والتي تعرض لها الفريق لخسارة بهدفين دون رد.

وكشفت صحيفة المنتخب المغربية في تقرير لها اليوم الثلاثاء، بأن سعيد الناصري رئيس نادي الوداد البيضاوي قام بإصطحاب الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب خط وسط فريق الزمالك المصري عبر طائرة الفريق الخاصة والمتوجهة من مطار محمد الخامس الدولي، بعدما تأكد تعافيه من فيروس كورونا المستجد.

وكان التونسي فرجاني ساسي، قد كشف مستجدات إصابته بفيروس كورونا المستجد والتي تعرض لها بعد وصوله إلى الدار البيضاء بالمغرب قبيل مواجهة فريقه أمام نظيره الرجاء البيضاوي المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأكد فرجاني ساسي، على سلبية المسحة الطبية التي أجراها اللاعب من أجل الكشف عن فيروس كورونا المستجد، ونشر لاعب الزمالك عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة تويتر: "الحمد لله نتيجة المسحة سلبية".

وقام وكيل فرجاني ساسي بنشر صورة المسحة الطبية التي اجراها اللاعب والتي أكدت شفاء اللاعب من الفيروس، وطالب بعودته بشكل سريع إلى القاهرة وذلك قبل مباراة فريقه المقبلة أمام نظيره الرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

وكان فريق الأهلي قد حقق فوزًا هامًا على نظيره الوداد البيضاوي بهدفين دون رد على ملعب المركب محمد الخامس بالمغرب سجلهما محمد مجدي أقفشة وعلي معلول، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وفاز الزمالك أيضًا في الدور ذاته على نظيره الرجاء البيضاوي بهدف دون رد، جاء عن طريق أشرف بنشرقي.

ومن المقرر أن يستضيف الأهلي نظيره الوداد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا الجمعة المقبلة، على أن يستضيف الزمالك نظيره الرجاء السبت المقبل.