طرح المطرب رامي صبري امس أحدث اغيناته وهي مش مرتاحين وهي تتر مسلسل طلقتك فسي والتي يتم عرضها على قناة الن

رامي صبري,عزيز الشافعي,حياتي مش تمام,مش مرتاحين

الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 - 23:38
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

رامي صبري يحقق 5 أهداف بـ2020.. وأهمها برعاية عزيز الشافعي

رامي صبري
رامي صبري

طرح المطرب رامي صبري أمس أحدث أغيناته وهي "مش مرتاحين"، الخاصة بتتر مسلسل "طلقتك نفسي" والتي يتم عرضها على قناة النهار ويشارك في بطولتها نانسي صلاح وهايدي موسى ومحمد عادل ونهال عنبر وحجاج عبد العظيم ومن تأليف أحمد عصام وأحمد صبحي ومن إخراج محمد النقلي.



وجاءت أغنية "مش مرتاحين" من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع تميم، وقد تركت الأغنية منذ طرحها على موقع الفيديوهات يوتيوب، أمس، صدى لدى الجمهور مؤكدين أنها من أفضل الأغنيات التي قدمها رامي صبري، كما أنها حزينة ومتماشية مع أحداث عام 2020، وما يمر به الجمهور من حالة نفسية مرتبكة خلال ها العام.

رامي صبري وعزيز الشافعي

لم تكن أغنية "مش مرتاحين" هي الأولى في التعاون بين رامي صبري وعزيز الشافعي بل أنهما طرحا معًا أغنية "حياتي مش تمام" في فبراير من سنة 2020، وتركت رد فعل كبير حتى يومنا هذا وحققت نجاحا كبيرا محققة 24 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات يوتيوب، بالإضافة إلى الكثير من التعليقات التي لحقت بها من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وبهاتين الأغنيتين اللتين أداهما رامي صبري من كلمات عزيز الشافعي يكون قد أحرز هدفين أحدهما في بداية 2020 والآخر في نهايتها، والأغنيتان يسيران في اتجاه حزين.

أهداف رامي صبري في 2020

كان عام 2020، حافل بالأغنيات السبنجل التي طرحها رامي صبري، ليكون من نصيبه تتر آخر من أغنيات مسلسلات رمضان الماضي، وهي "غريب الحب" لمسلسل "فرصة تانية” من بطولة ياسمين صبري وأحمد  مجدي وأيتن عامر ومن تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل.

 

وكانت الأغنية من كلمات تامر حسين وألحان مدين وتوزيع نادر حمدي، وحملت الاغنية أيضًا طابع حزين من الكلمات والألحان، وحققت شعبية كبيرة. وقد طرح رامي صبري منذ شهرين أغنية "خطيرة" وهي رومانسية تحمل جانبا مبهجا، ووصل عدد المشاهدات الخاص بها إلى 5 ملايين مشاهدة، وكانت من كلمات تامر حسين ورامي صبري وتوزيع جلال الحمداوي.

 

ومنذ أسبوع واحد فقط طرح رامي صبري على موقع الفيديوهات يوتيوب، أغنية "خليني أشوفك تاني"، وحققت 2 مليون و500 ألف مشاهدة، وهي من كلمات أحمد علي موسى، وألحان مدين وتوزيع أسامة عبد الهادي.