تعود ليالي الأبطال مساء اليوم الثلاثاء بعدد من المواجهات وتأتي قمة فرنسية إنجليزية في اليوم الأول لمنافسات الج

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الأربعاء 2 ديسمبر 2020 - 21:40
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| سان جيرمان واليونايتد.. مباراة الانتقام والأخذ بالثأر

تعود ليالي الأبطال مساء اليوم الثلاثاء بعدد من المواجهات وتأتي قمة فرنسية إنجليزية في اليوم الأول لمنافسات الجولة الأولى لدوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا حينما يستضيف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي نظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي على ملعب بارك دي برانس.



مباراة الانتقام، هي الوصف الأدق لقمة الليلة التي ستجمع بين باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد، وذلك بعد المواجهة الأخيرة للفريقين والتي جمعت بينهم في دوري أبطال أوروبا 2018-2019.

وكان أولي جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد قد واجه باريس سان جيرمان بقيادة توماس توخيل، في الدور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا 2018-2019، وتمكن اليونايتد من تحقيق ريمونتادا كبيرة على سان جيرمان، بعد الخسارة في لقاء الذهاب.

وأقيمت مباراة الذهاب على ملعب أولد ترافورد معقل مانشستر يونايتد، وفاز باريس بثنائية جاءت عن طريق بريسنيل كيمبيمبي، وكيليان مبابي.

وفي مباراة العودة والتي أقيمت على ملعب حديقة الأمراء، حقق فريق اليونايتد ريمونتادا تاريخية وتأهل للدور المقبل بعد الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، حيث سجل لوكاكو "هدفين"، وماركوس راشفورد هدف، وجاء هدف باريس عن طريق برنات.

وتأتي الفرصة لفريق باريس سان جيرمان لرد الهزيمة والإنتقام من مانشستر يونايتد، خاصة وأن الفريق في الوقت الحالي يشهد تدهور كبير على مستوى الأداء.

ويعيش فريق مانشستر يونايتد مرحلة من التخبط تحت قيادة سولشاير الفنية، وذلك بعد الإنطلاقة السيئة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث بدأها بخسارة مفاجأة أمام كريستال بالاس بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ثم فاز بصعوبة على برايتون بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ثم تعرض لخسارة مذلة أمام توتنهام هوتسبير بستة أهداف مقابل هدف وحيد، قبل أن يسجل فوزه الثاني على حساب نيوكاسل يونايتد بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

سولشاير أصبح وضعه في غاية الخطورة، والفرصة سانحة لتوخيل من أخذ ثأره من سولشاير ومانشستر يونايتد، في حال هزيمته لليونايتد مساء الليلة على الصعيد الأوروبي، والتي ستجعل سولشاير عرضة للإقالة.

ومن المتوقع أن يدخل فريق باريس سان جيرمان المباراة بتشكيلة تضم كل من:

في حراسة المرمى: كيلور نافاس.

في خط الدفاع: باكر وكيمبيمبي وماركينيوس وفلورينزي.

في خط الوسط: دراكسلر وهيريرا وجايا.

في خط الهجوم: نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي ودي ماريا.

وعلى الجانب الأخر فإن سولشاير من المتوقع أن يدفع بقوة فريقه الضاربة ليكون تشكيل اليونايتد للمباراة كالتالي:

في حراسة المرمى: دي خيا.

في خط الدفاع: توانزيبي ولينديلوف ولوك شاو.

في خط الوسط: وان بيساكا وماتيتش وبول بوجبا وتيليس.

في خط الهجوم: فرنانديز ومارسيال وماركوس راشفورد.