تصدر اسم الفنانة الشابة ميرنا نور الدين الكلمات الأكثر بحثا على الموقع الاشهرجوجل وذلك بعد حلولها ضيفة أم

اسعاد يونس,صاحبة السعادة,ميرنا نور الدين

الأربعاء 2 ديسمبر 2020 - 23:29
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد 5 سنوات في الدراما.. ميرنا نور الدين تحلم بالسينما

ميرنا نور الدين
ميرنا نور الدين

تصدر اسم الفنانة الشابة ميرنا نور الدين، الكلمات الأكثر بحثًا على الموقع الاشهر"جوجل"، وذلك بعد حلولها ضيفة أمس في حلقة من برنامج "صاحبة السعادة" في ضيافة إسعاد يونس، إلى جانب مجموعة من الفنانات الشباب ومنهن مريم الخشت و سارة التونسي.



ميرنا نور الدين في صاحبة السعادة

عبرت ميرنا نور الدين خلال استضافتها في برنامج "صاحبة السعادة"، عن أمنيتها بأن تبدأ أولى خطوات حياتها الفنية في عالم السينما بعدما اتخذت بعض الخطوات في عالم الدراما خلال الفترة الماضية.

وأضافت ميرنا نور الدين خلال الحلقة، أنها تحب جميع الفنانات لكنها لا تسعى إلى أن تسير على نهج أحد منهن، فهي تسعى دائمًا إلى تقديم المختلف والجديد.

كما تحدثت إسعاد يونس، عن المفاجأة التي أهدتها لها ميرنا نور الدين، والتي كانت عبارة عن مكرونة بالجمبري، قامت بإعدادها لها بالاشتراك مع والدتها، قائلة: استمتعت جدًا بالهدية اللي عملتهالي ميرنا نور الدينة ووالدتها، مكونة من "باستا" بالجمبري وجلاش، كما دعتها لحضور واحدة من حلقات "الأكل" في البرنامج.

آخر أعمال ميرنا نور الدين

وكانت آخر الأعمال التي شاركت بها ميرنا نور الدين  هي مسلسل "حكايات بنات5"، بالاشتراك مع اسماء جلال، ومحمد يسري، هند عبد الحليم،  هاجر أحمد، مي حسين، ومن تأليف ماريان فهمي و نهال سماحة وإخراج مصطفى أبو سيف.

وذلك بعد أن شاركت في الجزء الرابع أيضًا من المسلسل، وستظهر كضيفة شرف في مسلسل "في يو وليلة" مع الفنان أحمد رزق، بعد أن شاركته في بطولة مسلسل"بخط الأيد".

بداية ميرنا نور الدين

 

وقد شاركت ميرنا نور الدين في 22 عمل فني ، كانت بدايتها من خلال مسلسل "تحت السطرة" عام 2015، ثم "نوايا بريئة"، وشاركت في عدد من الأعمال الدرامية الآخرى منها، "سك على أخواتك" و"نصيبي وقسمتك" و"عائلة الحاج نعمان" و"هوجان"، "طلقة حظ" و"بحر".