شدد الرئيس عبد الفتاح السيسي على خريجي الكليات والمعاهد العسكرية بالاهتمام بمسألة الوعي..المزيد

السيسي,الكليات الحربية

الخميس 3 ديسمبر 2020 - 02:59
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

السيسي: لا يمكن لأحد من الخارج أن يعتدي على مصر

شدد الرئيس عبد الفتاح السيسي، على خريجي الكليات والمعاهد العسكرية، بالاهتمام بمسألة الوعي، وخاصة لدى المجندين، قائلاً: الوعي موضوع مهم وخطير، بجانب قوة الجيش وقدرته”.



وقال السيسي، في كلمته خلال حفل تخريج دفعات جديدة من الكليات والمعاهد العسكرية، صباح الثلاثاء،  أنه لا يمكن أبدًا لأحد من الخارج أن يعتدي على مصر؛ لأن مصر لا تعتدي على أحد، ولأن قوة الجيش المصري عظيمة وقادرة على حماية أرضها وترابها ضد أي معتدي.

وأوضح الرئيس السيسي، أن هناك مهمة أخرى يجب أن تضاف لمهام الجيش والشرطة وهي بناء وعي حقيقي للمجندين.

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح الثلاثاء، حفل تخرج الدفعات الجديدة للعام الحالي 2020، من الكليات والمعاهد العسكرية، بحضور الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، والبابا تواضروس، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، وعدد من المسؤولين وكبار رجال الدولة.

أمام الرئيس.. خريجو الكلية الحربية يقدمون عرَضًا بـ"الزي الفرعوني"

قدم خريجو الكلية الحربية عرضا بالزي الفرعوني، أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك في حفل تخرج الدفعات الجديدة من الكليات والمعاهد العسكرية، حيث يشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، حفل تخريج دفعة جديدة من طلبة الكليات العسكرية والمعهد الفني للقوات المسلحة، دفعة ١١٤ حربية، والدفعة ٧١ بحرية، والدفعة ٨٧ جوية دفعة، والدفعة ٥٧ فنية عسكرية، والدفعة ٤٨ دفاع جوي، والدفعة ٤٩ من المعهد الفني للقوات المسلحة.

الرئيس السيسى يحيى أهالى طلبة الكليات العسكرية

كما وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، التحية لأسر وأهالي خريجين الكليات والمعاهد العسكرية الجديدة، وذلك فور دخوله مقر الاحتفال بالكلية الحربية، في حين قام الأهالي برفع الأعلام وتوجيه التحية للرئيس السيسي.

السيسي يصل حفل تخرج دفعات جديدة بالكلية الحربية  

ووصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، مقر الكلية الحربية ليشهد حفل تخرج الدفعات الجديدة من الكليات والمعاهد العسكرية دفعة ١١٤ حربية، والدفعة ٧١ بحرية، والدفعة ٨٧ جوية دفعة، والدفعة ٥٧ فنية عسكرية، والدفعة ٤٨ دفاع جوي، والدفعة ٤٩ من المعهد الفني للقوات المسلحة.