أعلنت منصة نتفيلكس عن انتهاء تصوير الجزء الاول من مسلسل أبلة فاهيتا والمقرر عرضه على المنصة خلال النصف الاو

نتفيلكس,أبلة فاهيتا,باسم سمرة

الأحد 6 ديسمبر 2020 - 00:56
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

موعد عرض مسلسل "أبلة فاهيتا" على نتفيلكس

أبلة فاهيتا
أبلة فاهيتا

أعلنت منصة نتفيلكس انتهاء تصوير الجزء الأول من مسلسل "أبلة فاهيتا"، والمقرر عرضه خلال النصف الأول من عام 2021، ليكون المسلسل هو العمل الدرامي المصري الأول المعروض على الشبكة والمنتج خصيصًا لها.



أبطال الجزء الأول من مسلسل أبلة فاهيتا

يقوم ببطولة المسلسل إلى جوار أبلة فاهيتا كل من كارو وبودي، بالإضافة إلى باسم سمرة، ودنيا ماهر، وأسامة عبد الله. المسلسل من إخراج خالد مرعي ومن تأليف أبلة فاهيتا بالمشاركة مع محمد الجمل، وجورج عزمي، ودينا ماهر، سارة مراد، ومحمود عزت، وهو من إنتاج شركتي OKWRD Productions بالتعاون مع ASAP Productions والمنتج المنفذ أمين المصري.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Netflix MENA (@netflixmena) on

 

أحداث مسلسل أبلة فاهيتا

وتدور أحداث المسلسل حول الجانب الإنساني لأبلة فاهيتا في دراما كوميدية، فتجد أبلة فاهيتا نفسها طريدة العدالة مما يضطرها لأن تفترق عن طفليها كارو وبودي، لتعود في محاولة لجمع شتات أسرتها مرة أخرى.

مسلسلات مصرية على نتفيلكس

قد تعاقدت الفنانة هندي صبري على مسلسل من إنتاج شبكة نتفيلكس، وكانت هذه هي المرة الأولى في الشرق الأوسط التي تتعاقد فيها المنصة مع الفنان نفسه.

ومسلسل هند صبري تنتجه شركة “Salam Prod” وهي شركة الإنتاج السينمائي وفني تمتلكها الفنانة هند صبري، وكان أول أعمالها الإنتاجية من خلال الفيلم "زهرة حلب" من إخراج رضا الباهي، وحصد  الفيلم للعديد من الجوائز.

عمرو دياب وتعاقده مع نتفيلكس

 

كما تعاقد الهضبة عمرو دياب مع منصة نتفيلكس، للعودة إلى التمثيل بعد غياب 27 عام، عن عالم السينما والدراما، بر الفنان عمرو دياب، عن سعادته الكبيرة للمشاركة في هذا العمل الفني، وقال في تصريحات صحفية: "يسعدني العمل مع نتفليكس في هذا المشروع الجديد.. لطالما اعتقدت لأن الفن لغة عالمية.. وتمكنا من بناء جسور الروابط والحب والثقافات المتنوعة من خلال الموسيقى.. والآن مع هذا المشروع الجديد مع نتفليكس.. أنا متحمس لأننا سنصل إلى أكثر من 193 عضو في أكثر من 190 دولة حول العالم حيث سيتكنون من مشاهدة محتوى جديد صنع في مصر ويتمتع به العالم".