أدى مقاتلو الكليات العسكرية من الخريجين قسم الولاء إيذانا بتعيينهم ضباطا مقاتلين في صفوف جيشنا العظيم وذلك

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الجمعة 27 نوفمبر 2020 - 01:34
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

خريجو الكليات العسكرية يؤدون قسم الولاء للوطن

أدى مقاتلو الكليات العسكرية من الخريجين، "قسم الولاء"، إيذانا بتعيينهم ضباطا مقاتلين في صفوف جيشنا العظيم وذلك فى حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة، بالكلية الحربية.

وانطلق حفل تخرج الدفعات الجديدة للعام الحالي 2020 من الكليات والمعهد الفني للقوات المسلحة بمقر الكلية الحربية بمصر الجديدة، وبدأ العرض بتحليق 5 طائرات هليكوبتر في سماء العرض، يحملون أعلام القوات المسلحة وأعلام الأفرع الرئيسية للقوات المسلحة.

السيسي يصل حفل تخرج دفعات جديدة بالكلية الحربية  

وكان وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، مقر الكلية الحربية ليشهد حفل تخرج الدفعات الجديدة من الكليات والمعاهد العسكرية دفعة ١١٤ حربية، والدفعة ٧١ بحرية، والدفعة ٨٧ جوية دفعة، والدفعة ٥٧ فنية عسكرية، والدفعة ٤٨ دفاع جوي، والدفعة ٤٩ من المعهد الفني للقوات المسلحة.

ويحضر الاحتفال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة، وقادة القوات المسلحة والشرطة.

الموسيقات العسكرية تعزف أجمل المقطوعات الوطنية والعالمية أمام الرئيس السيسي

قدمت الموسيقات العسكرية المصرية، جانبا من أجمل المقطوعات الوطنية والعالمية، وذلك في حفل تخريج الطلاب في الكليات والمعاهد العسكرية، والذي يحضره الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وعدد من كبار رجال الدولة.

وقام أفراد الموسيقات العسكرية بعزف الأغاني والمقطوعات في شكل متميز ومتناسق يتماشى مع حجم التدريبات والإنجازات التي وصل إليها الأفراد بالموسيقات العسكرية المصرية.

طلاب الكليات العسكرية يقدمون استعراضا تكتيكيا للحرب

قدم طلاب الكليات العسكرية، عرضا تكتيكيا للحرب وذلك في حفل تخرج الكليات والمعاهد العسكرية، والذي يحضره الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة.

كما شكل طلاب الكليات العسكرية بأجسادهم رقم 47، وذلك لذكرى بمناسبة مرور سبع وأربعين عاما على حرب أكتوبر المجيدة، والتي انتصر فيها الجيش المصري على العدو الإسرائيلي.