أعلن مطرب المهرجانات عمر كمال عن انتهاء الخلاف بينه وبين الفنان باسم سمرة بعد الخلاف الذي نشب بينهما في أحد ا

باسم سمرة,عمر كمال

الجمعة 27 نوفمبر 2020 - 16:48
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

هتغني ببلاش.. عمر كمال يعلن المصالحة مع باسم سمرة

باسم سمرة
باسم سمرة

أعلن مطرب المهرجانات عمر كمال عن انتهاء خلافه مع الفنان باسم سمرة، وهو الذي نشب بينهما في أحد الأفراح بسبب عدم قيام المطرب بإلقاء تحية الزفاف على باسم سمرة.



ونشر عمر كمال على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك فيديو يجمعهما معًا، إلى جانب مجموعة من الأصدقاء، وقال فيه: "أستاذ باسم أخويا الكبير ومفيش أي حاجة خالص ومسلسلك الجاي أنا هغني فيه"، ليرد سمرة مازحا "ببلاش".

 

 

أزمة جديدة لباسم سمرة مع عمر كمال

وقد بدأت الأزمة بين عمر كمال وباسم سمرة حين أحيا الأول  حفلاً بإحدى الفيلات الخاصة بمنطقة سقارة بصحبة الراقصة ليندا، الحفل حضره سعد الصغير وحمو بيكا وباسم سمرة، وعدد من الشباب، وأحيته الراقصات ليندا وكسندرا، بجانب حمزة الصغير وفرقة الصواريخ.

وشهدت الحفلة أزمة جديدة أثارها الفنان باسم سمرة بعدما وجه عمر كمال التحية للحضور دون الفنان باسم سمرة والذى أغضبه كثيرًا ما جعل عمر كمال يوقف الحفل ويوجه التحية الخاصة للفنان باسم سمرة، قائلًا: "يا أستاذ باسم أنت أستاذنا كلنا وجزمتك فوق راسي وأقسم بالله أنا ما شفتك وأنا بعتذر لك" وطلب من الحضور التصفيق للفنان باسم سمرة مضيفًا: "والله العظيم أنت فوق رأسي وأنا مقدرش أزعلك كمان مرة". 

وذهب باسم سمرة للمسرح وطلب توجيه تحية لسعد الصغير وأصر باسم سمرة على نزول عمر كمال من على المسرح وأن يوجه التحية لعائلات منطقة الهرم وسقارة كما وجه باسم سمرة التحية لعائلات الهرم والإسكندرية ولحمو بيكا ليرد عليه حمو بيكا: "أخونا الراجل أحلى راجل في الدنيا" وقام حمو بيكا وسعد الصغير بتقبيل رأس باسم سمرة واعتذرا له بسبب عدم ذكر عمر كمال اسمه.

آخر أغنيات عمر كمال

وكانت آخر الأغنيات التي طرحها عمر كمال هي "لغبطيطا" بالاشتراك مع حسن شاكوش، وقد تخطت هذه الاغنية 60 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات "يوتيوب".

وقد طرح عمر كمال أغنية قمر 14، بالاشتراك مع أورتيجا،  وذلك بعد انفصال أورتيحا عن صديقه مطرب المهرجانات أوكا، والأغنية من كلمات كلوشة، وتوزيع موسيقي شندي وخليل، إخراج فيديو كليب أحمد رأفت.