ساعات قليلة على عودة مسابقة دوري أبطال أوروبا حيث ينتظر عشاق كرة القدم عدد من المباريات القوية مساء اليوم الث

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الجمعة 27 نوفمبر 2020 - 01:15
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

المواعيد والقنوات الناقلة.. عودة دوري أبطال أوروبا ومباراة مصيرية لبيراميدز

ساعات قليلة على عودة مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث ينتظر عشاق كرة القدم عددًا من المباريات القوية مساء اليوم الثلاثاء 20 أكتوبر حيث تنطلق منافسات الجولة الأولى لدوري المجموعات بدوري الأبطال الأوروبي ويلعب يوفنتوس الإيطالي، ومواجهة إنجليزية إسبانية بين تشيلسي وإشبيلية وقمة فرنسية إنجليزية بين باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد وعدد من المباريات الأخرى، بالإضافة لمباراة نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية وتحديد المتأهل للدور النهائي للبطولة بين بيراميدز المصري وحوريا كونكاري الغيني.



ويقدم موقع اليوم الجديد خلال السطور التالية مواعيد المباريات الهامة اليوم الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 والقنوات الناقلة.

6:55 مساءً.. يستضيف فريق دينامو كييف الأوكراني نظيره يوفنتوس الإيطالي على ملعب مجمع أولمبيسكي الرياضي، وتذاع المباراة على قناة بي إن سبورتس 1.

6:55 مساءً.. يستضيف زينيت سانت بطرسبرج الروسي نظيره كلوب بروج البلجيكي على ملعب جازيروم أرينا وتذاع المباراة على قناة بي إن سبورتس 2.

9:00 مساءً.. يستضيف تشيلسي الإنجليزي نظيره إشبيلية الإسباني على ملعب ستامفورد بريدج وتذاع المباراة على قناة بي إن سبورتس 2.

9:00 مساءً.. يستضيف فريق رين الفرنسي نظيره كراستودار الروسي، على ملعب روازون بارك وتذاع المباراة على بي إن سبورتس 6.

9:00 مساءً.. يستضيف فريق برشلونة الإسباني نظيره فرينكفاروزي المجري على ملعب الكامب نو، وتذاع المباراة على قناة بي إن سبورتس 3.

9:00 مساءً.. يستضيف فريق لاتسيو الإيطالي نظيره بوروسيا دورتموند الألماني على ملعب الأوليمبيكو وتذاع المباراة على قناة بي إن سبورتس 4.

9:00 مساءً.. يستضيف فريق لايبزيج الألماني نظيره إسطنبول باشاك شهير التركي على ملعب ريد بول ارينا، وتذاع المباراة على قناة بي إن سبورتس 5.

9:00 مساءً.. يستضيف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي نظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي وتلعب المباراة على استاد بارك دي برانس، وتذاع على قناة بي إن سبورتس 5.

كأس الكونفدرالية الأفريقية "نصف نهائي"

يواجه فريق بيراميدز المصري، نظيره حوريا كونكاري الغيني في نصف نهائي البطولة على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، في تمام الساعة التاسعة مساءً، وتذاع المباراة على قناة بي إن سبورتس 7.