4 لاعبين من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء المغربي أصيبوا بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19.. المزيد

الزمالك,دوري ابطال افريقيا,الوداد,كورونا

الجمعة 27 نوفمبر 2020 - 13:26
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

عاجل| شاركوا أمام الزمالك.. كورونا يضرب 4 لاعبين بنادي الرجاء

لاعبو الرجاء
لاعبو الرجاء

4 لاعبين من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء المغربي، أصيبوا بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وذلك عقب مباراة الفريق أمس الأحد، أمام نادي الزمالك ببطولة دوري أبطال أفريقيا.



كورونا يضرب 4 لاعبين جدد بنادي الرجاء

ونجح الزمالك أمس، في الفوز على الرجاء بهدف نظيف، ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الجاري 2019-2020.

وأشار موقع "le360" المغربي، إلى أن الفحوصات الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا، والتي خضع لها فريق الرجاء المغربي، أكدت إصابة 4 لاعبين في الفريق.

وأكد الموقع المغربي، أن الإصابة جاءت قبل سفر بعثة الرجاء إلى القاهرة لإجراء مباراة الإياب أمام الزمالك.

وأضاف موقع "le360" المغربي، أن نتائج فحص فيروس كورونا جاءت إيجابية لكل من محسن متولي، وعمر العرجون، وأنس جبرون وعبدالإله الحافيظي.

وشارك الرباعي في مباراة الرجاء والزمالك أمس، ليتأكد غيابهم عن مباراة الإياب في القاهرة السبت المقبل، وذلك بعد دخولهم في عزل صحي.

واختتم الموقع المغربي، أن متاعب حمال سلامي المدير الفني لفريق الرجاء البيضاوي، تزايدت قبل مواجهة الزمالك، خاصة أن الفريق عانى مجموعة كبيرة من لاعبيه خلال الآونة الأخيرة ويفتقدون الجاهزية المطلوبة، وأبرزهم عبد الرحيم شاكير، وعمر بوطيب، وعبدالحليل احبيرة ثم الليبي سند الورفلي.

انتهى لقاء ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والذي جمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذي حل ضيفًا على نظيره الرجاء البيضاوي المغربي في المباراة التي أقيمت على ملعب مركب محمد الخامس بالمغرب.

ووضع الزمالك قدمًا في الدور النهائي من البطولة بعد تحقيقه فوزًا صعبًا في لقاء الذهاب الذي أقيم خارج داره بهدف دون رد سجله أشرف بن شرقي مهاجم الفريق.

ودخل الزمالك المباراة بتشكيلة ضمت كل من: "محمد أبو جبل، ومحمد عبد الغني والونش وعبد الله جمعة، وطارق حامد، وإسلام جابر، وسيد زيزة، ويوسف أوباما، وأشرف بن شرقي، ومصطفى محمد".

وفي المقابل دخل فريق الرجاء المباراة بتشكيلة ضمت كل من: "أنس الزنيتي، وعبد الإله مدكور، وبدر بانون وفابرس نجاه وإلياس حداد وعمر العرجون ونجوما، وعبد الإله الحافيظي ومحسن متولي وسفيان رحيمي وبن مالانجو".