تمكنت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية من كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة شبين الكوم بمديرية أمن المنوفية.. المزيد

الداخلية,حوادث,المنوفية,اخبار مصر اليوم,اهم اخبار اليوم,اخبار عاجله,اخبار مصر الآن,اختطاف فتاة

الجمعة 27 نوفمبر 2020 - 13:58
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

تمر بحالة نفسية..

الداخلية تكشف حقيقة اختطاف فتاة بالمنوفية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت أجهزة الأمن، بوزارة الداخلية، من كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة شبين الكوم بمديرية أمن المنوفية، من أحد المواطنين بغياب كريمته الطالبة التي تبلغ من العمر 17 عاما، عن المنزل عقب ذهابها لأحد الدروس.



وأكد البيان الصادر عن وزارة الداخلية، عبر الصفحة الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الإثنين، أنه فى وقت لاحق تداول منشور بصفحة شقيقة المتغيبة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، يتضمن استقلال المتغيبة لسيارة أجرة تاكسي، وأنها تخشى من تعرضها لمحاولة اختطاف.

تفاصيل الواقعة

وبعد التحريات ومعلومات أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن المنوفية، تبين عدم صحة ما جاء بالمنشور، وأن المتغيبة استقلت مركبة توك توك، وليس سيارة أجرة تاكسي، بالقرب من مسكنها وتم توصيلها إلى أول طريق قويسنا ثم قامت باستقلال سيارة ميكروباص باتجاه مدينة قويسنا.

وأضاف البيان، أنه خلال السير في إجراءات البحث حضر كلٍ من (الغائبة، شقيقتها، والدهما)، وقرروا بعودة المذكورة من الغياب وأنها تركت المنزل لمرورها بحالة نفسية سيئة ونفوا إصابتها بثمة مكروه.

ومن جانبها أضافت شقيقة المتغيبة، أنها شاركت المنشور على موقع التواصل الاجتماعي عقب تلقيها رسالة على هاتفها بذات المضمون من صديقة المتغيبة، والتي أبلغتها أنها تلقت الرسالة بدورها من المتغيبة نفسها.

وبمواجهة المتغيبة، أقرت أنها كانت طرف صديقتها بمدينة قويسنا، وأنها اختلقت واقعة استقلالها سيارة أجرة تاكسي، وتعرضها لمحاولة اختطاف لمرورها بحالة نفسية سيئة ورغبتها فى البقاء بمنزل صديقتها.

وبسؤال والدها أقر بمضمون ما سبق ولم يتهم أحد بالتسبب فى غياب كريمته، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وعرضهم على النيابة العامة لاختلاق الواقعة والترويج لها.

اقرأ أيضًا:

الداخلية تكشف حقيقة تعرض طالبة لمحاولة اختطاف بالمنوفية