نشبه المرأة التي تنتظر خروج زوجها من السجن.. بهذه الكلمات شبه الألماني يورجن كلوب المدير الفني.. المزيد

ليفربول,محمد صلاح,الدوري الانجليزي,كلوب,فان دايك

الأربعاء 20 يناير 2021 - 09:42
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

كلوب عن إصابة فان دايك: نُشبه المرأة المنتظرة خروج زوجها من السجن

فان دايك
فان دايك

"نُشبه المرأة التي تنتظر خروج زوجها من السجن".. بهذه الكلمات شبه الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، انتظار فريقه لعودة الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع الريدز، والذي تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي.



كلوب يتحسر على غياب فان دايك عن ليفربول

ليفربول أعلن أمس الأحد، إصابة لاعبه فان دايك بقطع في الرباط الصليبي، وذلك بعد التدخل القوي مع حارس مرمى إيفرتون خلال مباراة الفريقين، ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب، في تصريحات لموقع ليفربول الرسمي: "بدأت عملية تأهيل فان دايك ونتواصل معه بكل تأكيد، سنقف جميعا بجانبه، وهو يعلم هذا".

وتابع: "نحن نشبع الزوجة الصالحة التي تنتظر خروج زوجها من السجن، كل ما يمكننا فعله الآن هو تسهيل الأمر عليه قدر الإمكان".

وأضاف المدير الفني لليفربول: "أعتقد أن فان دايك سيغيب طويلًا، لا نرغب في وضع أي إطار زمني لذلك لأن كل لاعب مختلف عن الآخر".

إصابة فان دايك بقطع في الرباط الصليبي

وبعد عشر دقائق فقط من ديربي ليفربول وإيفرتون، غادر فان دايك المباراة بسبب الإصابة التي تعرض لها بعد تدخل قوي مع جوردان بيكفورد حارس إيفرتون على ركبة فان دايك، في لقطة احتسبها الحكم تسلل على مدافع الريدز.

دعم محمد صلاح

وحرص الدولي المصري محمد صلاح نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، على دعم زميله بالفريق الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع الريدز، بعد تأكيد إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

وكتب محمد صلاح، عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر: "أتمنى لك الشفاء العاجل أيها الرجل العظيم".

بيان ليفربول

وأعلن نادي ليفربول الإنجليزي أمس، إصابة المدافع الهولندي فان دايك بقطع في الرباط الصليبي، بعد تدخل قوي من جوردان بيكفورد حارس مرمى فريق إيفرتون، ليغادر أرضية الملعب في الدقيقة 11 من عمر المباراة.

وقال ليفربول في بيانه، إن فان دايك سيخضع لعملية جراحية بسبب إصابته بتمزق في أربطة الركبة.

وكشفت تقارير إنجليزية، السبت الماضي، إصابة المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك، بقطع في الرباط الصليبي، ليصدم مديره الفني الألماني يورجن كلوب، ويضع الريدز في ورطة كبيرة خلال الموسم الجاري.