حالة من الجدل أثيرت خلال الساعات الماضية بعد انتشار فيديو جديد لإحدى الراقصات والتي تدعى لورديانة والذي ظهر

البرازيل,لورديانة,الراقصة البرازيلية لورديانة,من هي الراقصة لورديانة

السبت 5 ديسمبر 2020 - 16:49
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

القصة الكاملة وراء الراقصة البرازيلية لورديانا المثيرة للجدل

حالة من الجدل أثيرت خلال الساعات الماضية بعد انتشار فيديو جديد لإحدى الراقصات والتي تدعى "لورديانة"، والذي ظهرت فيه وهي ترقص في أحد مراكز الـ "بيوتي سنتر" للتجميل، مما نتج عنه تحقيق آلاف المشاهدات، ليبدأ الجمهور فى البحث عن صاحبة المقطع الشهير، وهوما تحقق بالفعل، حيث ارتفع بشكل كبيرعدد المتابعين للراقصة "لورديانة"، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، ليصل في ساعات قليلة  إلى 300 ألف متابع.

لم يتوقف الأمر عند ذلك، فتصدرت كلمة "البرازيل"، تريند محرك البحث الشهير "جوجل" وموقع التدوينات القصيرة "تويتر" خصوصًا بعد تداول رواد الموقع الأخير العديد من الكوميكس، ونشروا التغريدات التى تتحدث عن ابنة البرازيل الراقصة لورديانة، وقدرتها على الرقص.

أثناء الفيديو

كواليس تسجيل فيديو رقص لورديانة في أحد مراكز التجميل

ومن جانبه كشف مدير أعمال الراقصة "لورديانا" في تصريحات صحفية تفاصيل زيارتها لمركز التجميل، وقال إن الراقصة كانت ذاهبة لتصفيف شعرها والاهتمام بوجهها فقط، فتفاجأت بطلبهم منها الرقص على أغنية "اخواتي"، فلبت طلبهم، ونشر مركز التجميل الفيديو الخاص بها، مؤكدًا على أن "لورديانا" لم تكن تتوقع رد الفعل ذلك، أو كل ما حدث خلال الساعات الماضية.

وأكد أيضًا على أن ظهورها في مركز التجميل لم يكن إعلانًا مدفوع الأجر، مشيرًا إلى أنها تجمعها علاقة صداقة قوية بين العاملين وأصحاب مركز التجميل، لترددها عليهم كثيرًا.

معلومات عن الراقصة البرازيلية لورديانة

لم لا يعرف حتى الآن تفاصيل عن الراقصة "لورديانة"، فهي ولدت ونشأت في البرازيل، تقيم حاليًا في مصر ومنذ فترة كبيرة، وتقوم بإحياء العديد من الحفلات وأيضا حفلات الزفاف في مصر، كما أنها تقوم بنشر مقاطع عديدة من الحفلات التي تقوم بإحياءها، واشتهرت خلال الأيام الماضية بالرقص على الأغاني الشعبية، وأيضًا أغاني التريندات مثل "لقيت الطبطبة"، وبعد رقصها على أغنية "اخواتي" في ساعات قليلة، وصل اسمها إلى الجميع.

تقوم أيضًا "لورديانة" بنشر العديد من الصور والفيديوهات من مناطق أثرية في مصر، مثل الأهرمات، حيث نشرت فيديوهات وصور من سفح الأهرامات مع أصدقاءها، كذلك تقوم بتعليم بعض الفتيات الرقص الشرقي والذي تتميز فيه.

الراقصة لورديانا