أصبح اسم الفنان تامر حسني مسار جدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول صورة للساعة التي ظهر بها في الكافر ا

خليك فولاذي,تامرحسني,ساعة تامر حسني,Richard Mille,RM56-01

الأربعاء 20 يناير 2021 - 02:14
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بالتفاصيل.. ساعة تامر حسني من الياقوت وسعرها 35 مليون

تامر حسني
تامر حسني

أصبح اسم الفنان تامر حسني مثار جدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول صورة للساعة التي ظهر بها في الكافر الخاص بألبومه الجديد" خليك فولاذي" والمقرر طرحه خلال الأيام القليلة القادمة.



تفاصيل ساعة تامر حسني

ومع التدقيق في الساعة قليلًا سنجد أنها ماركة RM56-01 السويسرية، وهي مكونة من الكريستال الياقوتي، التي اكتسبتها خلال البحث لكل من RM 018 'Hommage to Boucheron' ، الذي يحتوي على قاعدة وجسر في هذه المادة ، وحالة RM 056 لإنشاء RM 56-01 ، الذي يتميز بحركته الشفافة غير العادية.

 

 

وكان استخدام مادة الكريستال الياقوتي لدعم حركة التوربيون اليدوية بالكامل - يسمح Richard Mille بأكبر قدر ممكن من الضوء لاختراق عيار RM56-01 ، والذي يعرض الساعات والدقائق، مع احتياطي الطاقة وعزم الدوران، عند 11 والساعة 2 على التوالي، ومؤشر اختيار الوظيفة عند الساعة 4.

هذا السعي لتحقيق الشفافية القصوى في قلب حركة التيتانيوم دفع المهندسين أيضًا إلى استخدام الكريستال الياقوتي للجسر المركزي والعجلة الثالثة.

كما أنها محصنة ضد التغيرات في درجات الحرارة والتآكل، ويضمن ثباتًا ممتازًا ويوفر أداء كرونومتر مثالي.

كما أن الساعة مصنعة من مادة مقاومة للماء على عمق يصل إلى 30 مترًا.

 

 

ثمن ساعة تامر حسني

تعد ساعة RM 56-01، من أغلى 8 ساعات في العالم، وهي من ماركة Richard Mille السويسرية، ووصل سعرها في فرنسا عام 2013 إلى مليون و900 ألف يورو أي ما يعادل بالمصري حاليًا ما يقرب من 35 مليون جنيه مصري.

آخر كليبات تامر حسني

طرح تامر حسني أغنية "مبطلناش إحساس"، منذ 3 أيام على موقع الفيدويوهات يوتيوب، والتي حققت حتى الان نسبة مشاهدة اقتربت من الـ9 مليون مشاهدة، وهي من كلمات محمد القاياتي وألحان محمد حمزة ومن إنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

وقد احتفل تامر بنجاح هذه الأغنية من خلال منشور له على موقع "انستجرام"، قال فيه:" فخور اني غنيت من قلبي موضوع مهم و انتوا صنفتوه انه راقي و بيعبر عنكم، فخور انه محتوى صوتي فقط يعني مش كليب و يحقق ٤ مليون مشاهده في يوم واحد".