فاجئ شاب 20 عاما الجميعفي مدينة شيكاغو بولاية إيلينوي الأميركية اليوم الإثنين وتدلى بحبل من ارتفاع شاهق

ترامب,برج ترامب

الأربعاء 2 ديسمبر 2020 - 17:46
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| شاب يتسلق برج ترامب لمحادثته.. والشرطة تحاول إنزاله

رجل تسلق برج ترامب للحديث معه
رجل تسلق برج ترامب للحديث معه

فاجئ شاب (20 عامًا) الجميع، في مدينة شيكاغو بولاية إيلينوي الأميركية، اليوم الإثنين، وتدلى بحبل من ارتفاع شاهق في برج ترامب بالمدينة، مطالبا بالحديث مع الرئيس الأميركي دونالد ترامب، وتعلق الشاب  بحبل من شرفة في الطابق السادس عشر في ناطحة السحاب، وذلك حسبما أفادت صحيفة "شيكاغو صن تايمز" الأميركية.



وأشارت قوات الشرطة اللتي تواجدت بمكان الواقعة إلى أن يكون الشاب اتخذ احتياطات لتأمين نفسه من السقوط.

فيما صرح المتحدث باسم شرطة مدينة شيكاغو إن أحد المتخصصين يتفاوض مع الشاب لإنزاله إلى الأرض، فيما منعت شرطة المدينة حركة المرور حول برج الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

وتجمهر العديد من المواطنين حول مكان الواقعة لمشاهدة مايحدث،  بينما ظن البعض أن ما يحدث مجرد مشهد يجري تصويره من فيلم جديد عن "الرجل الوطواط".

والجدير بالذكر أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مرشح الحزب الجمهوري، يخوض منافسة شرسة مع مرشح الحزب الديمقراطي بايدن في السباق الانتخابي الذي سينتهي يوم 3 نوفمبر في الوقت الذي تعيش فيه الولايات المتحدة مشاكل داخلية كبيرة بسبب جائحة وباء فيروس كورونا المستجد “كوفي 19” والأزمة الاقتصادية والارتفاع الحاد لمستوى البطالة.

ترامب يهاجم الديمقراطيين ويشحن أنصاره في أول ظهور له  

وفي سياق منفصل، شارك الرئيس الأميركي دونالد ترامب، السبت في أول مناسبة عامة له منذ إعلان إصابته بفيروس كورونا قبل أكثر من أسبوع.

وألقى ترامب كلمة من شرفة بالبيت الأبيض على مئات من الحضور الذين تجمّعوا في حديقة أسفلها. وأطلق البيت الأبيض على اللقاء اسم "احتجاج سلمي من أجل القانون والنظام".

وطالب ترامب من مناصريه أن يحافظوا على حماستهم للتصويت في الانتخابات الرئاسية، كما أكد أنه يشعر "بحالة ممتازة" بعد تعافيه من كورونا.

وفي هذا السياق، شكر مناصريه على على تمنياتهم الطيبة له وللسيدة الأولى ميلانيا بالشفاء من الفيروس. وشدد على أن العلماء الأميركيون سيقضون "على فيروس الصين من جذوره مرة واحدة وللأبد"، في إشارة إلى كورونا.