حلت الفنانة رانيا يوسف ضيفة أمس ببرنامج مساء dmc مع الإعلامية إيمان الحصري وكان هذا اللقاء عام قامت فيه

رانيا يوسف,التحرش,رشاقة رانيا يوسف

الأربعاء 2 ديسمبر 2020 - 18:13
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

"تحرشوا بي واللي بعمله ميقدرش عليه راجل".. أبرز تصريحات رانيا يوسف

رانيا يوسف
رانيا يوسف

حلت الفنانة رانيا يوسف ضيفة أمس، على برنامج "مساء dmc"، مع الإعلامية إيمان الحصري، وكان هذا اللقاء عام، إذ قامت فيه رانيا يوسف بالرد على جميع الأسئلة الشخصية والعملية التي واجهتها بها إيمان الحصري.



ونرصد من خلال هذا التقرير أبرز التصريحات الخاصة برانيا يوسف خلال الحلقة.

رانيا يوسف والتحرش

قالت رانيا يوسف خلال الحلقة مع إيمان الحصري إنها تعرضت للتحرش هي وابنتها، وأنها شعرت بالذنب وتعرضت لأزمة نفسية لأنها لم تستطع حمايتها، وبعد قضية التحرش الشهيرة قررت أن تفضح أي متحرش.

 

وأكدت رانيا يوسف أنه لا يوجد مبرر للتحرش وملابس المرأة ليست هي السبب فهناك من يتحرش بطفلة فمبرره أنها ترتدي بامبرز؟!.

رانيا يوسف والمسئولية

أوضحت رانيا يوسف خلال لقائها مع الإعلامية إيمان الحصري ببرنامج "مساء dmc "، أمس أنها تحمل على عاتقها الكثير من المسئولية ولا يوجد من يتحمل ما تتحمله هي، مضيفة أنها مطمع للكثير من الرجال وخاصة أنها مشهورة ولديها أموال.

وأضافت رانيا يوسف، أنه لا يقدر أحد معاناة امراة تتحمل مسئولية وتعيش في مجتمع ذكوري وعليها ألا تقع وليس لديها هذه الرفاهية حتى تستطيع أن تكمل مشوارها.

رانيا يوسف والصيام

أكدت رانيا يوسف خلال اللقاء أنها تصوم يومي الإثنين والخميس من كل أسبوع حتى تحافظ على رشاقتها، قائلة: "عشان أهتم برشاقتى بصوم اثنين وخميس كل أسبوع مش جانب دينى بس جانب صحي كمان وبشرب مياه بليمون طول اليوم لأنه بينزل كل السموم على الكلى والكبد وبمشي كتير، وللاهتمام بالوجه بجيب مكسبات لون أحمر وزيوت جوز هند ولوز حلو جدًا للوجه وبلاشر طبيعي".

وأضافت: "طول عمري بحب الرياضة وأروح الجيم وأمشي وبحافظ على جسمي على طول ومحدش يعرف كنت بصور مسلسل وتعبت وخدت دواء تخنت من الدواء ١٠ كيلو وعملي مشاكل صحية كبيرة كنت بموت بس لازم أنزل أشتغل لأني معنديش رفاهية إني تعبانة مش هقدر أنزل من المسئوليات اللي ورايا".

 

آخر أعمال رانيا يوسف

وكانت آخر الأعمال التي شاركت بها رانيا يوسف هي مسلسل "الحرامي" الذي تم عرضه على منصة شاهد.نت وشاركها البطولة بيومي فؤاد وأحمد داش.