يقدم اليوم الجديد للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية على الصعيدين المحلي.. المزيد

السعودية,الزمالك,ترامب,رانيا يوسف,بايدن,كورونا

الإثنين 30 نوفمبر 2020 - 10:16
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

سابقة تحدث لأول مرة بالسعودية.. "أخبار فاتتك وأنت نايم"

نشرة الأخبار
نشرة الأخبار

يقدم "اليوم الجديد" للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية، على الصعيدين المحلي والدولي، وكذلك رياضيًا وفنيًا، اليوم الإثنين، 19/10/2020، فبين تطورات أزمة كورونا، وتعيين أول إمرأة مساعداً لرئيس مجلس الشورى بالسعودية، واتهامات بين ترامب وبايدن، وفوز الزمالك على الرجاء، وتصريح رانيا يوسف بصيامها يومي الإثنين والخميس، نسرد لكم التفاصيل.



الصحة: تسجيل 127 إصابة جديدة بكورونا.. و 11 وفاة

وفي الشأن المحلي، أعلنت وزارة الصحة والسكان،الأحد، عن خروج  90 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافيين من الفيروس إلى 98247 حالة حتى أمس.. المزيد من التفاصيل.

حنان الأحمدي.. أول إمرأة تعين مساعداً لرئيس مجلس الشورى بالسعودية

وفي الشأن الدولي، أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، أمراً ينص على تعيين حنان بنت عبدالرحيم بن مطلق الأحمدي مساعداً لرئيس مجلس الشورى بالمرتبة الممتازة، وقد سجل تعيينها في هذا المنصب الرفيع سابقة بتاريخ المملكة.. المزيد من التفاصيل.

اتهامات وهجمات.. هذا ما يفعله ترامب وبايدن قبل آخر مناظرة رئاسية  

يحاول الرئيس الأميركي الجمهوري دونالد ترامب ومنافسه الديمقراطي جو بايدن استمالة المشاركين في التصويت المبكر بولايتي نيفادا ونورث كارولاينا، مع تكثيف الحملتين نشاطهما قبل إجراء آخر مناظرة بين المرشحين الرئاسيين، الخميس.. المزيد من التفاصيل.

 

بالفيديو| احتفال نجوم الزمالك بالفوز على الرجاء مع فرجاني ساسي

 

وفي الشأن الرياضي، قرر لاعبو فريق الكرة الأول بنادي الزمالك  بالتوجه إلى غرفة الدولي التونسي  فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق، وذلك بصحبة أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة وذلك بفندق إقامة بعثة النادي في الدار البيضاء بالمغرب، حيث هتف اللاعبون باسم ساسي وأهدوا له الفوز بمبارة الرجاء.. المزيد من التفاصيل.

رانيا يوسف: بصوم اتنين وخميس وأمي ليست سودانية  

وفي الشأن الفني، أكدت النجمة رانيا يوسف، إنها تصوم يومى الإثنين والخميس من كل أسبوع،وذلك  من جانب دينى وآخر صحى.