تحدث المدير الفني البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن فوز فريقه على

دوري ابطال افريقيا

السبت 24 أكتوبر 2020 - 13:06
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

باتشيكو: فكرنا في مباراة الإياب.. والسلامي: النتيجة غير عادلة

تحدث المدير الفني البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن فوز فريقه على نظيره الرجاء البيضاوي المغربي في المباراة التي أقيمت في المغرب ضمن مباريات الفريقين في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.



وقال باتشيكو بعد انتهاء المباراة: "بهنئ فريق الرجاء على لقب الدوري المحلي، وبالنسبة للمباراة بهنئ اللاعبين على الأداء الذي قدم في المباراة، ونحن الأن بين شوطين، وضعنا أفضل لأننا تقدمنا في الشوط الأول بهدف نظيف".

وأضاف المدير الفني لفريق الزمالك: "سنواجه الرجاء في المباراة المقبلة بكل تواضع فالفريق يتمتلك لاعبين جيدين، ولهم كل تقدير واحترام وكنا نجهز أنفسنا في الشوط الثاني من مباراة اليوم للقاء الإياب الذي سيقام في مصر".

ووصل باتشيكو تصريحاته: "الأبطال عليهم معرفة حجم المعاناة وكيفية الحفاظ على نتيجة المباراة، نحن كنا أذكى من فريق الرجاء ومنظمين على أرضية الملعب وحالفنا التوفيق، وعايزين نستعد للمباراة المقبلة لأنها مباراة صعبة وحلمنا الوصول للنهائي ولكننا حتى الأن لم نحقق أي مكسب".

وعلى الجانب الأخر تحدث السلامي المدير الفني لفريق الرجاء المغربي بعد هزيمة فريقه أمام الزمالك حيث قال بعد انتهاء المباراة: "أنا فخور باللاعبين وأهنئهم على الأداء لأنهم لم يقصروا أثناء المباراة والغيابات أثرت على الفريق والنتيجة النهائية غير عادلة".

وأضاف السلامي: "مجريات المباراة تقول أنه على الأقل نستحق التعادل، والتحكيم على الأقل حرمنا من ضربة جزاء، ونسأل الله التوفيق في مباراة الإياب في القاهرة".

وأكد المدير الفني للرجاء على أنه حاول مجاراة فريق الزمالك في الشوط الأول للمباراة وفي الشوط الثاني بدأ فريقه يسطير على المباراة وكان اللاعبون حاضرون من الناحية الذهنية، ولكن اللاعبون افتقدوا انهاء الهجمات بشكل جيد وتسجيل الأهداف.

ووضع الزمالك قدمًا في الدور النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد تحقيقه فوزًا صعبًا في لقاء ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على نظيره الرجاء البيضاوي المغربي بهدف دون رد، جاء عن طريق المغربي أشرف بنشرقي.

ومن المقرر أن يستضيف الزمالك نظيره الرجاء البيضاوي المغربي يوم السبت المقبل في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.