تحدث المغربي أشرف بنشرقي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن فوز فريقه على نظيره الرجاء المغربي في

دوري ابطال افريقيا

الإثنين 19 أكتوبر 2020 - 18:11
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بنشرقي: توقعت تسجيل الهدف والكرة متفق عليها

تحدث المغربي أشرف بنشرقي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن فوز فريقه على نظيره الرجاء المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا في المباراة التي انتهت للأبيض بهدف دون رد.



وسجل أشرف بنشرقي هدف الفوز للزمالك في المباراة في الدقيقة 18 من عمر الشوط الأول للمباراة بعد رأسية قوية جاءت بعد تمريرة من زيزو.

وقال بنشرقي بعد المباراة: "قدمنا شوط جيد ويتبقى شوط أخر في القاهرة، والنتيجة إيجابية بشكل كبير للفريق ونريد تحقيق الفوز في مصر والوصول للمباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أفريقيا".

وأوضح بنشرقي أنه كان يتوقع الكرة العرضية التي أرسلها زيزو والتي جاء منها هدف المباراة الوحيد، مؤكدًا أنه قام بالتدرب عليها في تمرين الفريق خلال الأيام الماضية.

وقال مدحت عبد الهادي المدرب العام بنادي الزمالك بعد المباراة: "قدمنا مباراة جيدة، والمباراة كانت نهائي مبكر، كنا عارفين طريقة لعب فريق الرجاء وقدرنا ننفذ طريقة مميزة ووقفنا مفاتيح اللعب لديهم وفرضنا أسلوب لعبنا وأحرزنا هدف وكنا ممكن نحرز هدفين وتلاته".

وأكد عبد الهادي أن المباراة كانت صعبة، ومباراة الإياب في مصر ستكون صعبة للزمالك والرجاء، والنتيجة الإيجابية التي حققت حاليًا هي الفوز في مباراة الذهاب.

واختتم مدرب الزمالك تصريحاته: "عايزين نحقق الفوز تاني في مصر وفرقة الزمالك فرقة بطولات، وفي سبع أيام حققنا سبع بطولتي السوبر الافريقي والسوبر المصري وعندنا قدرة لتحقيق دوري أبطال أفريقيا، بعد ما نفوز ونتأهل للدور النهائي".

 

ومن المقرر أن يواجه الفائز من مباراة نصف النهائي بين الزمالك والرجاء مع الفائز من نصف النهائي الأخر الذي يجمع بين فريقي الأهلي والوداد البيضاوي.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي قد حقق فوزًا ثمينًا في لقاء ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمس السبت على نظيره الوداد البيضاوي المغربي في المباراة التي انتهت لصالح المارد الأحمر بهدفين دون رد سجلهما كل من محمد مجدي أفشة وعلي معلول.