يقدم اليوم الجديد للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية على الصعيدين المحلي والدولي.. المزيد

السيسي,الزمالك,التعليم,دبي,منى زكي

الجمعة 30 أكتوبر 2020 - 05:42
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

اعتداء على منى زكي.. نشرة أخبار اليوم الجديد 18 أكتوبر

نشرة الأخبار
نشرة الأخبار

يقدم "اليوم الجديد" للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية، على الصعيدين المحلي والدولي، وكذلك رياضيًا وفنيًا، اليوم الأحد 18/10/2020، فبين إعلان وزير التربية والتعليم مواعيد البرامج التعليمية لطلاب الابتدائية والإعدادية على قناة مدرستنا، وتوجيه الرئيس السيسي يوجه بتقديم كافة التسهيلات للحصول على وحدات المجمعات الصناعية الجديدة، وسماح دبي باستئناف إقامة حفلات الزفاف بحضور 200 مدعو كحد أقصى، نسرد لكم التفاصيل.



مواعيد البرامج التعليمية لطلاب الابتدائية والإعدادية على قناة مدرستنا

نشرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، جداول بث البرامج التعليمية لطلاب المرحلة الابتدائية من الصف الرابع حتى السادس الابتدائي والمرحلة الإعدادية، حيث تعتمد خطة العام الدراسي الجديد على البرامج والمنصات والقنوات التعليمية، بعد تقليل كثافة الفصول، واعتماد حضور الطلاب على يومين حتى 4 أيام بسبب الإجراءات الاحترازية لكورونا. ولمزيد من التفاصيل.

السيسي يوجه بتقديم كافة التسهيلات للحصول على وحدات المجمعات الصناعية الجديدة

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، ونيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة، واللواء أركان حرب إيهاب الفار رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة. ولمزيد من التفاصيل.

دبي تسمح باستئناف إقامة حفلات الزفاف بحضور 200 مدعو كحد أقصى

قررت اللجنة العليا لإدارة الأزمات والكوارث في إمارة دبي السماح باستئناف إقامة حفلات الزفاف في القاعات والمنشآت الفندقية، وكذلك في المنازل والقاعات المؤقتة والخيام في المناطق السكنية، اعتباراً من يوم الخميس المقبل، مع مراعاة التطبيق الدقيق لمجموعة من الاشتراطات والتدابير الوقائية التي تكفل سلامة وصحة جميع المشاركين في مثل تلك المناسبات، وذلك بعد توقفها لعدة أشهر للوقاية من العدوى بفيروس كورونا المستجد. ولمزيد من التفاصيل.

محمد صلاح يساند فان دايك بعد إصابته بالصليبي

حرص الدولي المصري محمد صلاح نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، على دعم زميله بالفريق الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع الريدز، بعد تأكيد إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة. ولمزيد من التفاصيل.

باعتداء على منى زكي.. إطلاق البوستر الرسمي لفيلم الصندوق الأسود

مع الاستعداد لبدء عرض فيلم الصندوق الأسود بدور العرض المصرية، أطلقت شركات أفلام مصر العالمية ونيو سنشري وسينرجي البوستر الرسمي لفيلم الإثارة والتشويق الذي تقوم ببطولته منى زكي في عودتها للسينما بعد غياب 4 سنوات، مع محمد فرّاج ومصطفى خاطر. ولمزيد من التفاصيل.