انتهى منذ قليل الشوط الأول من المباراة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.. المزيد

دوري ابطال افريقيا

الأربعاء 21 أكتوبر 2020 - 20:19
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بن شرقي يفتتح الأهداف.. ملخص الشوط الأول لمباراة الزمالك والرجاء

بن شرقي
بن شرقي

انتهى منذ قليل الشوط الأول من المباراة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره الرجاء البيضاوي المغربي ضمن مباريات الفريقين في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي تقام على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس في المغرب.



الزمالك دخل المباراة بتشكيلة ضمت كل من:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

الدفاع: أحمد عيد ومحمد عبد الغني ومحمود حمدي الونش وعبد الله جمعة.

خط الوسط: طارق حامد وإسلام جابر وأحمد سيد زيزو ويوسف أوباما وأشرف بن شرقي.

الهجوم: مصطفى محمد.

وعلى الجانب الآخر دخل فريق الرجاء المغربي المباراة بتشكيلة ضمت كل من:

حراسة المرمى: أنس الزنيتي.

الدفاع: عبد الاله مدكور وبدر بانون وإلياس الحداد وفابريس نجاه.

خط الوسط: عمر العرجون وفابريس نجوما ومحسن متولي وعبد الاله الحافيظي وسفيان رحيمي.

الهجوم: بين مالانجو.

وبدأت المباراة بهدوء بين الفريقين، ثم سيطر الزمالك على زمام الأمور، وفي الدقيقة 11 من بداية المباراة سدد بن شرقي كرة قوية تصدى لها الزنيتي حارس الرجاء.

وفي الدقيقة 15، سقط رحيمي لاعب الرجاء في منطقة جزاء الزمالك بعد التحام أحمد عيد في مطالبة لركلة جزاء من لاعبي الرجاء ولكن اللعب استمر، ثم تمكن بنشرقي من افتتاح أهداف المباراة وتسجيل الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 18 برأسية قوية بعد عرضية رائعة من زيزو.

ثم بدأ لاعبو الرجاء يضغطون على لاعبي الزمالك، وسدد مالانجو كرة قوية مرت بجوار القائم في الدقيقة 36 من عمر المباراة، ثم بعدها مرر كرة عرضية وأمسك بها أبو جبل.

وفي الدقيقة 42 قام لاعبو الرجاء بعدد من التمريرات ثم جاءت رأسية من رحيمي لاعب الرجاء والتي اصطدمت في أرض الملعب قبل أن يصل لها أبو جبل ويحولها لخارج الملعب.

ومن المقرر أن يواجه الفائز من مباراة نصف النهائي بين الزمالك والرجاء مع الفائز من نصف النهائي الآخر الذي يجمع بين فريقي الأهلي والوداد البيضاوي.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي قد حقق فوزًا ثمينًا في لقاء ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمس السبت على نظيره الوداد البيضاوي المغربي في المباراة التي انتهت لصالح المارد الأحمر بهدفين دون رد سجلهما كل من محمد مجدي أفشة وعلي معلول.