إثارة جديدة شهدها الدوري الإنجليزي الممتاز هذه المرة في مباراة توتنهام هوتسبير أمام وست هام يونايتد.. المزيد

توتنهام,البريميرليج,الدوري الانجليزي,هاري كين,وست هام,سون,مورينيو

الجمعة 30 أكتوبر 2020 - 05:40
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

تعادل بثلاثية..

وست هام يحقق رقمًا قياسيًا لم يحدث بالبريميرليج أمام توتنهام

لحظة احتفال وست هام بهدف التعادل
لحظة احتفال وست هام بهدف التعادل

إثارة جديدة شهدها الدوري الإنجليزي الممتاز، هذه المرة في مباراة توتنهام هوتسبير أمام وست هام يونايتد، والتي أقيمت على ملعب توتنهام في لندن، ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، المباراة انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق.



رقم قياسي لوست هام لم يتحقق بالبريميرليج

ونجح وست هام يونايتد في قلب تأخره بثلاثية نظيفة إلى التعادل في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة، بالتعادل وتسجيل 3 أهداف في 8 دقائق فقط.

وأصبح نادي وست هام، هو أول فريق في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، يتجنب الهزيمة في مباراة بعد تأخره 0-3 في الدقيقة 81.

وست هام يقلب الطاولة على كتيبة مورينيو

البداية جاءت سريعة من توتنهام، حيث نجح هيونج مين سون في إحراز هدف فريقه الأول بالثواني الأولى تحديدًا الثانية 56، ليضع فريقه في المقدمة.

وفي الدقيقة الثامنة، عاد سون ليمرر الكرة أسيست إلى هاري كين، ليحرز منها الهدف الثاني.

وفي الدقيقة 16 من عمر الشوط الأول، عاد كين ليحرز هدفه الثاني، والثالث لتوتنهام، ليظن الجميع أن المباراة انتهت لصالح توتنهام.

وست هام يونايتد كان له رأي آخر، حيث استفاق في الدقيقة 82 بعدما سجل أول أهدافه عن طريق فابيان بالبوينا، من عرضية سددها برأسية داخل الشبارك.

وفي الدقيقة 85 سجل دافينسون سانشيز هدفًا في مرماه، بعد عرضية أيضًا، ليسكنها مرمى فريقه بالخطأ.

وفي الدقيقة 90، نجح مانويل لانزيني من تسجيل هدف المعادلة، بصاروخية نارية من خارج منطقة الجزاء، ليقود فريقه لتعادل مثير في مباراة نارية.

توتنهام رفع رصيده إلى 8 نقاط في المركز السادس، بينما جاء وست هام عند النقطة السابعة، بالمركز التاسع.

سون وكين يتنافسان على الهداف

هيونج سون تصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج"، بعدما سجل هدف اليوم، ليصل للهدف رقم 7 حتى الآن في البطولة، متساويًا مع المتألق مهاجم إيفرتون دومينيك كالفيرت ليوين.

وجاء هاري كين بعد هدفيه في شباك وست هام يونايتد، في المركز الثالث بجدول صدارة الهدافين، بـ6 أهداف، بفارق هدف عن محمد صلاح نجم ليفربول صاحب الـ5 أهداف، وهدفين عن المتصدران كالفيرت، وزميله هيونج مين سون.