إن أردت المتعة فعليك بمشادة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز دون ترددفالمتعة كانت حاضرة في شوط.. المزيد

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الجمعة 30 أكتوبر 2020 - 07:12
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

كين وسون يحطمان أرقامًا قياسية في الدوري الإنجليزي

كين وسون
كين وسون

إن أردت المتعة فعليك بمشادة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، دون تردد؛ فالمتعة كانت حاضرة في شوط اللقاء الأول بين فريقي توتنهام هوتسبير ووست هام يونايتد ضمن مباريات الفريقين في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز والمقامة على ملعب توتنهام هوتسبير.



أرقام تاريخية تحققت في شوط اللقاء الأول للمباراة التي تجمع توتنهام ووست هام يونايتد، والذي انتهى بثلاثة أهداف دون رد لصالح أصحاب الأرض.

وفي الدقيقة الأولى من بداية صافرة حكم المباراة، تقدم توتنهام عن طريق هيونج مين سون، بعد كرة بينية من هاري كين، وفي الدقيقة الثامنة سجل هاري كين الهدف الثاني بعد تمريرة من سون، ثم أضاف كين الهدف الثالث في الدقيقة 16 من عمر المباراة.

وأصبح بذلك كين أول لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمه الحالي 2020-2021، يساهم في 12 هدفًا لفريقه، بعدما سجل خمس أهداف وقدم سبع تمريرات حاسمة، وأصبح أكثر لاعب يساعد في تسجيل الأهداف في الموسم الجاري.

وبذلك تجاوز كين، كل من تييري هنري مهاجم فريق أرسنال وواين روني مهاجم فريق مانشستر يونايتد اللذين سجلا عشرة أهداف خلال خمس مباريات في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبذلك أيضًا تبادل سون وكين صناعة الأهداف والتسجيل سويًا خلال 8 أهداف خلال خمس مباريات بالبريمرليج في موسمه الحالي، وتبقت لهم المشاركة في تسجيل خمس أهداف للوصول للرقم القياسي المسجل بِاسم آلان شيرار وآلان ساتون في موسم 1994-1995.

ويدخل فريق توتنهام هوتسبير المباراة في المركز السابع في جدول ترتيب أندية الدوري الإنجليزي الممتاز بعد خوض أربع مباريات وتحقيق سبع نقاط من فوز في مباراتين وتعادل في مباراة وخسر في مباراة أخرى، وسجل لاعبوه 12 هدفًا واستقبلت شباكه خمس أهداف، وفي المقابل يأتي فريق وست هام يونايتد في المركز الـ 13 في جدول البريميرليج برصيد 6 نقاط بعد خوض أربع مباريات، حقق الفوز في مباراتين وتعادل في مثلهما وسجل لاعبوه 8 أهداف واستقبلت شباكهم 4 أهداف.

وأقيمت اليوم الأحد، مباراتين في البريميرليج، وتعادل فريقا شيفيلد يونايتد وفولهام بهدف لمثله، ثم تعادل كريستال بالاس مع نظيره برايتون بهدف لمثله ضمن مباريات الجولة الخامسة للمسابقة.