بعث نادي الوداد البيضاوي المغربي برسالة إلى لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعد الخسارة.. المزيد

دوري ابطال افريقيا,اخبار الاهلي,اخبار الاهلي والوداد

الجمعة 30 أكتوبر 2020 - 06:12
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد الهزيمة من الأهلي.. الوداد: خسرنا معركة وليس الحرب

جانب من مباراة الأهلي والوداد
جانب من مباراة الأهلي والوداد

بعث نادي الوداد البيضاوي المغربي برسالة إلى لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعد الخسارة التي تعرض لها أمام نظيره الأهلي المصري في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي أقيمت مساء أمس السبت على ملعب الوداد، وفاز المارد الأحمر بهدفين دون رد، قبل مباراة الإياب المقرر لها الجمعة المقبلة على ملعب استاد القاهرة الدولي.



وعبر حساب نادي الوداد البيضاوي المغربي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، كتب النادي اليوم الأحد: "قد نتعثر لكننا لا نموت، خسرنا معركة وليس الحرب، معكم في حب الوداد، جيبوها يالولاد".

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد حقق فوزًا هامًا على نظيره الوداد البيضاوي المغربي أمس السبت، بهدفين دون رد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب محمد الخامس في المغرب، ضمن مباراة ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا للموسم الجاري 2020-2021.

وبدأت المباراة بضغط مبكر من فريق الأهلي، وأخطأ مدافع الوداد المغربي، وسجل الأحمر هدفه الأول، وجاء الهدف في الدقيقة الرابعة عن طريق محمد مجدي أفشة نجم الأهلي، بعدما استغل ارتباك المدافع، وحصل على الكرة بعدما قطعها منه لينفرد بالمرمى، قبل أن يسدد الكرة داخل شباك الوداد.

وفي الدقيقة 39 من عمر المباراة تعرض مهاجم فريق الوداد لعركلة داخل منطقة الجزاء بعد اصطدامه بمحمد الشناوي حارس مرمى الفريق، ثم عاد حكم المباراة لتقنية الفار التي أكدت أحقية لاعب الوداد في الحصول على ركلة الجزاء، والتي سددها بديع أووك وتألق الشناوي وتصدى لها.

وفي الدقيقة 60 من عمر المباراة، حصل جونيور أجايي مهاجم الأهلي لضربة جزاء بعد تسديدة لكرة قوية اصطدمت في مدافع الوداد داخل منطقة الجزاء، ثم تقدم علي معلول ليسجل الكرة في شباك الوداد.

ومن المنتظر أن تقام مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي على استاد القاهرة الدولي في التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل.

وفي نصف النهائي الآخر من البطولة، يحل الزمالك ضيفًا في التاسعة مساء اليوم الأحد، ضيفًا على حساب الرجاء المغربي.

 

قد نتعثّر لكننا لا نموت، خسرنا معركة وليس الحرب. معكم في حُبّ الوداد.. "جيبوها يا لولاد". #DimaWydad...

تم النشر بواسطة ‏‎Wydad Athletic Club - WAC‎‏ في الأحد، ١٨ أكتوبر ٢٠٢٠