كشف مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك حقيقة استقالته من رئاسة القلعة البيضاء بعد الأنباء التي انتشرت خ

الزمالك,مرتضى منصور,اللجنة الاولمبية,استقالة مرتضى منصور

الإثنين 19 أكتوبر 2020 - 18:12
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مرتضى منصور يعلن حقيقة استقالته من رئاسة الزمالك

كشف مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك حقيقة استقالته من رئاسة القلعة البيضاء، بعد الأنباء التي انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية بشأن هذا الأمر.



مرتضى منصور يعلن حقيقة استقالته من رئاسة الزمالك

ونفى مرتضى منصور هذه "الشائعات" في بيانًا رسميًا عبر موقع الزمالك الرسمي، قال فيه "شدد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على عدم صحة الشائعات التي ترددت في الساعات الماضية بتقديمه استقالته من منصبه".

وتابع رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك "لم ولن أستقيل من رئاسة نادي الزمالك”.

واختتم مرتضى منصور"أصحاب هذه الشائعات يحاولون هز استقرار النادي وهم عملاء قطر في مصر".

 

تأجيل دعوى مرتضى منصور ضد قرار الأولمبية

وفي سياق آخر، قررت محكمة القضاء الإداري تأجيل للدعوى المقامة من المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، ضد قرار اللجنة الأوليمبية إلى بداية شهر نوفمبر المقبل للاطلاع.

وأكد الزمالك إنه "سيتم عرض تفاصيل المرافعة عقب لقاء الزمالك والرجاء المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا".

ويستعد نادي الزمالك اليوم الأحد، لمواجهة فريق الرجاء البيضاوي المغربي، في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي تقام في تمام التاسعة من مساء اليوم، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء عاصمة المغرب.

وكانت اللجنة الأولمبية المصرية قررت إيقاف مرتضى منصور، بعد التحقيق في الشكاوى المقدمة ضد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بإيقافه لمدة 4 سنوات مع إسناد مسؤولية رئاسة الزمالك لنائب الرئيس أحمد جلال إبراهيم، هذا بالإضافة للدعوى لانتخابات جديدة على رئاسة النادي.

وكان محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، وعمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية لإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، وهاني العتال، نائب رئيس نادي الزمالك السابق، بالإضافة لرئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، وهشام نصر، رئيس اتحاد كرة اليد، وحسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، ضد الإساءات المتكررة من مرتضى منصور ضدهم، مطالبين اللجنة الأولمبية الدولية بالتدخل، مما دفعها لإصدار قرار بمنع رئيس الزمالك من ممارسة النشاط الرياضي لمدة 4 سنوات، وعزله من منصبه.

وأرسلت اللجنة الأولمبية الملف كاملًا لوزير الشباب والرياضة أشرف صبحي الذي أحاله للجنة قانونية من أجل دراسته من الناحية القانونية ومدى تماشيه مع قانون الرياضة، وذلك قبل اتخاذ القرار المناسب فيه طبقًا للرؤية القانونية.