يقدم اليوم الجديد للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية على الصعيدين المحلي والدولي..المزيد

عمرو أديب,مرتضى منصور,العمرة,نشرة الأخبار

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 10:26
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

تطورات كورونا ومفاجأة من مرتضى منصور.. "أخبار فاتتك وأنت نايم"

نشرة الأخبار
نشرة الأخبار

يقدم "اليوم الجديد" للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية، على الصعيدين المحلي والدولي، وكذلك رياضيًا وفنيًا اليوم الأحد، فبين تطورات أزمة كورونا، وتعليق عمرو أديب على فوز الأهلي، وبدء المرحلة الثانية من العمرة، وهزيمة برشلونة أمام خيتافي نسرد لكم التفاصيل.



الصحة: تسجيل 138 إصابة جديدة بكورونا.. و 10 حالات وفاة  

وفي الشأن المحلي، أعلنت وزارة الصحة والسكان، السبت، عن خروج  68 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافيين من الفيروس إلى 98157 حالة حتى أمس.. المزيد من التفاصيل.

عمرو أديب عن فوز الأهلي: أنا فرحان بجد  

عبر الإعلامي عمرو أديب عن سعادته بالأداء الكبير الذي قدمه الأهلي أمام الوداد المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمس السبت قائلا: "الأهلي رفع راسنا".. المزيد من التفاصيل.

بدء المرحلة الثانية من العمرة بنسبة 75% من الطاقة الاستيعابية  

وفي الشأن الدولي، بدأت وزارة الحج والعمرة، بالتعاون مع الجهات المعنية، في المملكة العربية السعودية، تنفيذ المرحلة الثانية من العودة التدريجية لأداء العمرة والزيارة، حيث شرعت في استقبال المعتمرين من المواطنين والمقيمين من داخل المملكة على أن تستقبل المصلين فجر الأحد 1 ربيع الأول 1442هـ الموافق 18 أكتوبر 2020م.. المزيد من التفاصيل.

على خطى ريال مدريد.. برشلونة يتلقى هزيمة أمام خيتافي  

وفي الشأن الرياضي، تلقى قطبا كرة القدم الإسبانية لطمة قوية قبل أسبوع واحد فقط من المواجهة المرتقبة بينهما في لقاء القمة (الكلاسيكو) بالدوري الإسباني وخسر كل منهما مباراته أمس السبت في المرحلة السادسة من المسابقة.. المزيد من التفاصيل.