يقدم اليوم الجديد للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية على الصعيدين المحلي والدولي وكذلك ر

الأهلي,السيسي,التأمين الصحي

الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 04:35
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الشناوي يتصدى لركلة جزاء.. نشرة أخبار اليوم الجديد 17 أكتوبر

نشرة الأخبار
نشرة الأخبار

يقدم "اليوم الجديد" للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية، على الصعيدين المحلي والدولي، وكذلك رياضيًا وفنيًا، اليوم السبت 17/10/2020، فبين متابعة الرئيس السيسي مخطط إعادة تأهيل وتطوير منشآت وزارة الداخلية، وتفقد الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، مجمع الإسماعيلية الطبي (مستشفى الإسماعيلية العام سابقًا)، وإصدار القوات المسلحة الليبية بيانا توضيحا بشأن ادعاءات الميليشيات، نسرد لكم التفاصيل.



• الرئيس السيسي يتابع مخطط إعادة تأهيل وتطوير منشآت وزارة الداخلية

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، اليوم السبت، مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، ومحمود توفيق وزير الداخلية، واللواء أمير سيد أحمد مستشار رئيس الجمهورية للتخطيط العمراني، واللواء محمد أمين مستشار رئيس الجمهورية للشئون المالية، واللواء أركان حرب إيهاب الفار رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، واللواء نصر خليل مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الشئون المالية. ولمزيد من التفاصيل.

• تسجيل 936 ألف مواطن بمنظومة التأمين الصحي الجديد في الإسماعيلية

أعلنت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، اليوم، تسجيل 936 ألف مواطن بمنظومة التأمين الصحي الشامل الجديد، بمحافظة الإسماعيلية، بنسبة 64% من إجمالي سكان المحافظة، وذلك منذ بدء التسجيل بالمنظومة في شهر أكتوبر من العام الماضي وحتى اليوم السبت. ولمزيد من التفاصيل.

• القوات المسلحة الليبية تصدر توضيحيا بشأن ادعاءات الميليشيات

نشرت الصفحة الرسمية للناطق باسم القائد العام لـ القوات المسلحة العربية الليبية، على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بيانا توضيحيا بشأن ادعاءات الميليشيات. ولمزيد من التفاصيل.

• الشناوي يتصدى لركلة جزاء والأهلي يسجل.. ملخص الشوط الأول أمام الوداد

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، بإنهاء الشوط الأول من مباراته أمام الوداد الرياضي المغربي بالتقدم بهدف نظيف، أحرزه محمد مجدي أفشة، في المباراة المقامة حاليًا على ملعب “محمد الخامس”، ضمن ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا. ولمزيد من التفاصيل.

• بلومبيرج: مصر أكثر دولة نجحت في تأمين غذائها لمواجهة كورونا

نشرت وكالة بلومبيرج الأمريكية، اليوم السبت، تقريرًا قالت فيه إن مصر من أولى الدول التي سارعت في بداية أزمة كورونا لتأمين أمنها الغذائي. ولمزيد من التفاصيل.