كشفت تقارير إنجليزية عن إصابة المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي.. المزيد

ليفربول,البريميرليج,الدوري الانجليزي,كلوب,فان دايك,ايفرتون

الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 05:18
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بي إن تعلن إصابة فان دايك بقطع في الرباط الصليبي

فان دايك
فان دايك

كشفت تقارير إنجليزية، اليوم، إصابة المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، بقطع في الرباط الصليبي، ليصدم مديره الفني الألماني يورجن كلوب، ويضع الريدز في ورطة كبيرة خلال الموسم الجاري.



بي إن: إصابة فان دايك بقطع في الرباط الصليبي

وأكدت شبكة قنوات بي إن سبورتس، وفقًا لمصادرها في إنجلترا، أن إصابة فان دايك هي قطع في الرباط الصليبي.

وأشارت القناة إلى أنه على الرغم من عدم خروج أي أخبار رسمية حتى الآن ولكن مصادرها، أكدت إصابة فان دايك بقطع في الرباط الصليبي.

وأوضحت شبكة قنوات بي إن سبورتس، أن إصابة قطع الرباط تعني غياب فان دايك لمدة تتراوح من 7 حتى 8 أشهر، ما يعني انتهاء موسمه مع منتخب بلاده هولندا وفريق ليفربول.

 

 

فان دايك غادر مباراة فريقه اليوم، أمام إيفرتون مصابا بعد 10 دقائق ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي بريميرليج.

وجاءت إصابة فان دايك بعد تدخل قوي من جوردان بيكفورد حارس إيفرتون على ركبة فان دايك في لقطة احتسبها الحكم تسلل على فان دايك، ولم يتمكن الأخير من الاستمرار في الملعب ليغادر اللقاء.

ديربي الميرسيسايد انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي، والتي أقيمت على ملعب جوديسون بارك.

وسجل الدولي محمد صلاح نجم ليفربول، هدف فريقه الثاني في لقاء اليوم، ليصل إلى هدفه رقم 100 مع الريدز، كثالث أسرع لاعب يسجل في تاريخ النادي.

وعن هدف محمد صلاح وإنجازه مع ليفربول، أكمل: "للأسف، أتمنى أن يجد أحد الصحفيين في ملاحظاته التي يكتبها كم مرة تحدثت عن مدى جودة وروعة صلاح، ومدى عظمة كل لاعبي الفريق، الهدف عظيم، ولكني لست في مزاج جيد للحدث عن ذلك الآن".

وأشار إلى أن الهدف عظيم وأرقام صلاح لا تُصدق، معلقًا: "هذا جنوني حقا، ولكن حتى صلاح نفسه لا يريد الحديث عن ذلك في تلك اللحظة".

وانتقد  كلوب المدير الفني لليفربول، قرار حكم مباراة فريقه أمام إيفرتون اليوم، بسبب إلغاء هدف في نهاية المباراة.