واصلت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مفاجئاتها لجمهور الركاب حيث قامت للمرة الثانية خلال أسبوع بتقديم.. المزيد

النقل

الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 04:48
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مترو الأنفاق يواصل مفاجآته ويقدم هدايا رمزية للركاب

هدايا مترو الأنفاق
هدايا مترو الأنفاق

واصلت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، اليوم السبت، مفاجآتها لجمهور الركاب؛ حيث قامت للمرة الثانية خلال أسبوع بتقديم هدايا رمزية لعدد من  الركاب عند شرائهم تذاكر ركوب المترو من خلال شبابيك صرف التذاكر، وذلك بعدد من محطات الخط الثاني (محمد نجيب _ الدقى _ ساقية مكي). 



يذكر أن المهندس علي الفضالي رئيس مترو الأنفاق والمهندس خالد صبره العضو المنتدب للتشغيل والصيانة قد أعطوا  توجيهات باستمرار تواجد عدد  من المسؤولين عن إدارة إيرادات الركاب بمحطات الخطوط الثلاثة، وذلك لاختيار عدد من الفائزين خلال شرائهم لتذكرة الركوب تم اختيارهم للفوز بكارت محفظة التذاكر بقيمة خمسين جنيهًا كهدية مجانية من الشركة؛ حيث يمكن استخدامه بديلاً عن التذكرة الورقية وبمدة صلاحية تصل إلى خمس سنوات، ويمكن شحنه من خلال مكاتب صرف التذاكر.

شركة مترو الأنفاق توزع الكروت الذكية على المواطنين

وأهدت شركة مترو الأنفاق، اليوم السبت، عددًا من الكروت الذكية (محفظة التذاكر) لعدد من المواطنين خلال وقوفهم على شبابيك التذاكر لشراء تذكرة الركوب، وأثنى جميع الفائزين على هذه المبادرة الفريدة التي تقدم  داخل محطات مترو الأنفاق وعبروا عن سعادتهم نحو الإتجاه التى اتخذته الشركة بمفاجئة الركاب بتقديم هدايا لهم عند استقلالهم مترو الأنفاق. 

وتتمنى الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو وجميع قيادتها والعاملين بها رحلة سعيدة يتوافر بها كافة سبل الراحة والأمان لجميع مستخدمي هذا المرفق الحيوي، والذي يخدم الملايين من المصريين يوميًا.

وفي سياق آخر، أشاد الفريق كامل الوزير، وزير النقل، أمس الجمعة، بالتعاون القائم بين الهيئة القومية للأنفاق وشركة هيونداى روتيم، والمتمثل في تصنيع وتوريد 32 قطارًا مكيفًا جديدًا، وعقد صيانة القطارات لمدة 8 سنوات لاستيعاب تشغيل المرحلتين الثالثة والرابعة للخط الثالث لمترو الأنفاق.

وأشار وزير النقل والمواصلات إلى أنه وصل حتى الآن من هذه الصفقة أول قطارين، بالإضافة إلى  توقيع الجانبين لعقد تصنيع وتوريد 6 قطارات جديدة للخط الثاني للمترو، ضمن الخطة المتكاملة التي وضعتها الوزارة لتطوير الخطين الأول والثاني بتكلفة للمحافظة على سلامة الخطين وصيانتهما لتحسين الخدمة المقدمة للمواطن المصري.