تحرش الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي بالحكم.. المزيد

مانشستر سيتي,البريميرليج,الدوري الانجليزي,ارسنال,اجويرو,تحرش اجويرو

الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 04:47
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

في أول مباراة له بعد الإصابة

فيديو| أجويرو يتحرش بمساعدة الحكم.. ومتابعون: شكله سكران

أجويرو خلال تحرشة بمساعدة الحكم
أجويرو خلال تحرشة بمساعدة الحكم

تحرش الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بالحكم المساعد "حكمة الراية"، خلال مباراة فريقه أمام آرسنال، المقامة حاليًا على ملعب الاتحاد في مدينة مانشستر الإنجليزية، ضمن الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.



أجويرو يتحرش بمساعدة الحكم.. ومشجعون: شكله سكران

وقام أجويرو مهاجم مانشستر سيتي، بالتحرش الجسدي على مساعدة الحكم، بعدما احتسبت الكرة لصالح فريق آرسنال، قبل أن يعترض أجويرو.

وتعتبر مباراة اليوم، هي الأول للأرجنتيني أجويرو بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها بنهاية الموسم الماضي، والتي أبعدته عن الملاعب لفترة طويل.

الجماهير تهاجم أجويرو 

وبعد اعتراضه، قام سيرجيو أجويرو بوضع يده على كتف المساعدة، ما اعتبره عدد كبير من المتابعين تحرشًا أمام الكاميرات، مطالبين بمعاقبته.

وكتب أحد النشاط عبر مواقع التواصل الاجتماعي: "أجويرو تقريباً كان بيقولها عالمطبخ"، بينما كتب آخر "أجويرو اتهبل باين".

واعتبر أحد المشجعين أجويرو ليس في وعيه، قائلًا: "أنا مش عارف أجويرو كان سكران ولا أيه".

وكتب مشجع آخر: "أجويرو المتحرش"، وعلق آخر: "شقي أجويرو دا".

 

 

 

 

 

 

 

وعاد الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم  مانشستر سيتي الإنجليزي، إلى تدريبات فريقه الإثنين الماضي، بعدما غاب عن صفوفه لفترة طويلة تجاوزت الأربعة أشهر، وذلك بسبب إصابته.

وأصيب الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، نجم مانشستر سيتي، يوم 22 يونيو الماضي، أمام بيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز، ليغادر المباراة بين شوطي اللقاء، متأثرًا بالإصابة.

الأرجنتيني صاحب الـ32 عامًا، تواجد في تدريبات مانشستر سيتي الإنجليزية الإثنين الماضي، لأول مرة منذ الإصابة، وذلك استعدادًا للعودة للمباريات عقب فترة التوقف الدولي "فيفا دايت".

وتغيب أجويرو عن مواجهات مانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا للموسم الماضي، وذلك عقب استكماله بعد فترة توقف فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وكانت تلك المواجهات مباراة الإياب أمام ريال مدريد الإسباني في نصف ثمن نهائي البطولة، وليون الفرنسي في ربع نهائي البطولة.