هجوم شديد شنه رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الإخواني الهارب هشام عبد الله وزوجته.. المزيد

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 03:52
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

"ريحتكم فاحت".. مواقع التواصل الاجتماعي تفضح الإخواني الهارب هشام عبد الله وزوجته

الإخواني الهارب هشام عبد الله وزوجته
الإخواني الهارب هشام عبد الله وزوجته

هجوم شديد شنه رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الإخواني الهارب هشام عبد الله وزوجته غادة نجيب عميلي قطر وتركيا، وذلك بعدما هاجما المحامي طارق العوضي حينما قال "والله حلوة الأسمرات".



وقال رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إن المحامي طارق العوضي رد عليهم وقال للإخواني الهارب هشام عبد الله: "يا جوز الست يا خدام الإخوان ياللي بتقبض 4500 دولار شهري".

وأضافوا: "غادة نجيب بتعاير طارق العوضي وتقوله يا أمنجي، راح طارق رد أنهم طلبوا منه يشوف ليهم طريقة عشان يرجعوا مصر وحيقعدوا ساكتين بعد ما توسط لرجوع طارق عبد الجابر".

وتابع رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن المحامي طارق العوضي أدرك أن هجوم  الإرهابي هشام عبد الله وزوجته غادة نجيب بسبب سؤاله "هو ليه الجزيرة ما ذاعتش فيديوهات عودة أهل العريش لمنازلهم".

 

وأوضحوا أن هذا يعني تخبيط في أصحاب التمويلات إياهم، قائلين: "يا شوية عملاء للخرفان ريحتكم فاحت، والناس كلها عرفت فضايحكم.. ولسه كمان ما حنشوف فضايحكم في كل حتة".

مطالب بإسقاط الجنسية عن الإخواني الهارب وزوجته

وفي وقت سابق، أعلن رئيس المجلس العربي لحقوق الإنسان، عبد الجواد أحمد، أنه سيتخذ الإجراءات القانونية بشأن مخاطبة الإنتربول الدولي بسرعة إلزام تركيا بتسليم الإخواني الهارب هشام عبد الله، الممثل الفاشل الذي باع وطنه مقابل حصوله على دولارات من قطر وتركيا، بهدف زعزعة أمن مصر القومي، ونشر الفوضى والفتن بين أبناء الشعب المصري.

وطالب رئيس المجلس العربي لحقوق الإنسان، بإسقاط الجنسية المصرية عن الهارب هشام عبد الله وزوجته غادة نجيب بسبب تعاونه معى القيادات الإخوانية ومذيعي الجماعة الإرهابية بقناة الشرق للتحريض ضد جيش مصر ونشر الفوضى.

الجدير بالذكر، أن الدائرة 14 إرهاب، بمحكمة جنايات الجيزة، التي عُقدت من قبل بمجمع محاكم طرة، برئاسة المستشار معتز خفاجى، حكمت بالسجن المشدد 15 سنة لـ 5 متهمين من بينهم محمد عبد العزيز، والسجن 5 سنوات لـ 21 متهمًا من بينهم الإخواني الهارب هشام عبد الله وزوجته غادة نجيب، وبراءة متهمين اثنين، في اتهامهم ببث أخبار كاذبة على قناة مكملين والجزيرة والشرق والتحريض ضد مؤسسات الدولة، وذلك في الدعوى المقيدة تحت رقم 1102 لسنة 2017 حصر أمن دولة، والمعروف بـ"إعلام الإخوان".