انتقد الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي قرار حكم.. المزيد

محمد صلاح,البريميرليج,كلوب,ليفربولالدوري الانجليزي

الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 04:56
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

كلوب يرفض الحديث عن إنجاز محمد صلاح: مزاجي ليس جيدًا

محمد صلاح
محمد صلاح

انتقد الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، قرار حكم مباراة فريقه أمام إيفرتون اليوم، بسبب إلغاء هدف في نهاية المباراة التي أقيمت أمام إيفرتون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".



كلوب: مزاجي ليس جيدًا لأعلق على محمد صلاح

ديربي الميرسيسايد انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي، والتي أقيمت على ملعب جوديسون بارك.

وقال يورجن كلوب، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة: "لا أعرف أين الخط الذي يُمكن الحكم من احتساب الهدف تسللًا على ساديو ماني".

وواصل: "أنا لم أر ماني متسللًا لكن تم إلغاء الهدف لأن شخصًا ما قرر ذلك، لكني في النهاية سعيدًا للغاية بأداء اللاعبين، أفضل مباراة خاضها الفريق خارج أنفيلد منذ بداية الموسم".

وسجل هندرسون هدف ليفربول قبل نهاية المباراة، ولكن تم إلغاؤه من حكم المباراة بداعي التسلل على ساديو ماني، والذي مرر الكرة لهندرسون.

وأضاف كلوب: "أهدرنا هدفين محققين من خلال الكرات الثابتة، وكنا مسيطرين على الأجنحة، لكن هناك أشياء كثيرة حدثت في مباراة اليوم، منها واقعة فان دايك وبيكفورد في الشوط الأول لأنني لم أر أنها تسلل لقد رأيتها ركلة جزاء لصالحنا ولكنه تدخلًا لا يمكنه لحارس أن يفعله".

وعن هدف محمد صلاح وإنجازه مع ليفربول، أكمل: "للأسف، أتمنى أن يجد أحد الصحفيين في ملاحظاته التي يكتبها كم مرة تحدثت عن مدى جودة وروعة صلاح، ومدى عظمة كل لاعبي الفريق، الهدف عظيم، ولكني لست في مزاج جيد للحدث عن ذلك الآن".

وأشار إلى أن الهدف عظيم وأرقام صلاح لا تُصدق، معلقًا: "هذا جنوني حقا، ولكن حتى صلاح نفسه لا يريد الحديث عن ذلك في تلك اللحظة".

إصابة فان دايك وألكانتارا

وانتقل المدرب الألماني للحديث عن حالة فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول، قائلًا: "لم أتابع مرة أخرى، لكن الأمر استغرق بعض الوقت في تقنية الفيديو، من الواضح أن اللعبة لم تكن تسللًا بشكل واضح ولكن ما هو واضح هو تدخل بيكفورد على فان دايك".

وتابع: " تياجو ألكانتارا، الأمر صعب حاليًا، نعرف ما هي حالة تياجو، لكن ارتكب ضده خطأ عنيفًا من ريتشارلسون، لا تبدو حالته جيدة لنكون صادقين".

وأشار إلى أن فريقه كان يجب أن يفوز بهذه المباراة، بعد أداء اللاعبين الرائع أمام فريق يمتلك لاعبين مميزين يتحلون بالثقة.

واختتم: "أردت أن أرى رد فعل الفريق بعد هزيمة أستون فيلا ومستوانا الذي كنا عليه من قبل".