بعد الأزمة التي أثارها خالد الذهبي نجل الفنانة السورية أصالة عن استيائه الشديد من تصرفات طليق والدته حرص المخ

اصالة,الفنانة اصالة,طارق العريان,خالد الذهبي,المخرج طارق العريان,ابن اصالة

الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 05:17
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

طارق العريان يثير الجدل من جديد بصوره مع أولاده

بعد الأزمة التي أثارها خالد الذهبي نجل الفنانة السورية أصالة عن استيائه الشديد من تصرفات طليق والدته، حرص المخرج طارق العريان الرد عليه من خلال مشاركته متابعيه وجمهوره صورة له مع نجليه "آدم"، و"علي" وظهرا وهما يستمتعون بوقتهم بجوار حمام السباحة، مشيرًا إلى التزامه بتوفير وقت لقضاءه مع أسرته على عكس ما قالة نجل أصالة.



ونشر المخرج طارق العريان عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة له جمعته بأطفاله "آدم"، و"علي" وظهرا فيها وهم يستمتعون بوقتهم بجوار حمام السباحة، معربا عن حبه الشديد لهما، معلقًا على الصورة قائلًا:" الأكثر إشراقا في حياتي آدم وعلي".

طارق العريان

كما نشر العريان صورة أخرى برفقة أولاده الثلاثة "عمر وآدم وعلي" من طليقته الفنانة أصالة، وكتب على الصورة، قائلًا: "يوم عائلي مع رجالي".

طارق

خالد الذهبي نجل أصالة يرد من جديد على طارق العريان

ومن جانبه قام خالد الذهبي نجل الفنانة السورية أصالة، بالرد على صورة المخرج طارق العريان، في خاصية التعليقات، معلقًا عليها قائلًا: "شكرا على وقتك".

أزمة خالد الذهبي وطليق أصالة طارق العريان

جدير بالذكر أن خالد الذهبي، نجل الفنانة السورية أصالة، كان نشر عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"صورة له برفقة والدته أصالة وشقيقيه علي وآدم، موجهًا من خلالها رسالة عتاب شديدة اللهجة إلى المخرج طارق العريان، كاتبًا: "أخبرني..هل تقضي وقت كاف مع عائلتك؟ الرجل الذي لا يقضي الوقت مع عائلته لا يمكن أبدا أن يكون رجلا حقيقيا، أعلم أن هذا هو اقتباسك المفضل من فيلمك المفضل، لذلك اصنع لي معروفا وأعد مشاهدته مرة أخرى، وشيء آخر أيضا املأ هذا الفراغ سريعا من أجلي".

انفصال أصالة وطارق العريان

جدير بالذكر أن الفنانة السورية أصالة كانت أعلنت انفصالها عن زوجها المخرج طارق العريان في شهر يناير الماضي من عام 2020، وذلك بعد زواج استمر أكثر من 12 عامًا، أنجبت منه طفلين  توأم وهما: "آدم" و"علي"، وجاء إعلانها من خلال تدوينة لها على "انستجرام" قالت فيها: "بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالى نهائيًّا عن والد أبنائي "آدم" و"علي"، وأتمنى على الجميع عدم الدخول فى التفاصيل، حرصًا على مشاعري التي هلكت ومشاعر أولادي".