يستعد صناع مسلسل الآنسة فرح الذي يخوض بطولته الفنانة رانيا يوسف والفنانة الشابة أسماء أبو اليزيد لعرض موسم

رانيا يوسف,اسماء ابو اليزيد,الفنانة رانيا يوسف,الانسة فرح,مسلسل الانسة فرح,الانسة فرح الجزء الثاني

الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 05:14
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

تعرف على موعد انطلاق الجزء الثاني من "الآنسة فرح"

يستعد صناع مسلسل "الآنسة فرح" الذي يخوض بطولته الفنانة رانيا يوسف، والفنانة الشابة أسماء أبو اليزيد، لعرض موسمهما الثاني من المسلسل، بعد طول انتظار، في مطلع شهر نوفمبر المقبل على إحدى المنصات الإلكترونية، حيث من المقرر انطلاق تصوير الموسم الثالث من العمل بداية الأسبوع المقبل، لعرضه فور انتهاء عرض "الثاني".



وتدور أحداث مسلسل "الآنسة فرح" حول فرح التى تجسد شخصيتها الفنانة الشابة "أسماء أبو اليزيد" والتي تعمل فى أحد الفنادق وتحاول أن تكرس بعض الوقت لدراستها، ‫ولكن القدر يلعب لعبته وتتعرض "فرح" لحادث يقلب حياتها رأسا على عقب، بعد حقنها بالخطأ فتحمل وهي عذراء، وذلك وفقًا للقصة التى يدور حولها المسلسل الأجنبي الذى تم اقتباس أحداثه منه "Jane the virgin".

أما فيما يخص الجزء الثاني لمسلسل "الآنسة فرح" المقرر عرضه في مطلع شهر نوفمبر المقبل، فتدور أحداثه من المسلسل حول انفصال كل من "شادي" الذي يجسد دوره الفنان أحمد مجدي، و"فرح" التي تلعب دورها الفنانة أسماء أبو اليزيد، بعد أن يعلما أن الطفل الذي أنجبته "فرح" ليس ابن شادي، إلا أنهما يعودان بعد ذلك، عقب تأكدهما من أن الولد هو ابنهما.

معلومات عن مسلسل الآنسة فرح

ومسلسل "الآنسة فرح" هو النسخة العربية عن المسلسل الأمريكي "Jane the virgin" وهو من إنتاج شركة S Productions لصاحبتها المنتجة سالي والي، ومن المقرر عرضه على 4 أجزاء كل جزء يتكون من 22 حلقة، وعرض جزءه الأول على قناة MBC 4 في الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر.

أبطال مسلسل الآنسة فرح

جدير بالذكر أن مسلسل "الآنسة فرح" يخوض بطولته الفنانة رانيا يوسف، والفنانة أسماء أبواليزيد، والفنان محمد كيلاني، والفنانة هبة عبد العزيز، والفنانة هدى مجد، والفنانة عارفة عبد الرسول، والفنانة جيلان علاء، والفنانة مريم الخشت، والفنان محمد عمروسي، وهو من إخراج أحمد الجندي.

البطولة الدرامية الأولى للفنانة أسماء أبو اليزيد

ويسجل مسلسل "الآنسة فرح" البطولة المطلقة الأولى للفنانة الشابة أسماء أبو اليزيد بعد تقديمها العديد من الأدوار الهامة فى الدراما والسينما خلال السنوات القليلة الماضية، حيث كانت بداية ظهورها على الساحة الفنية من خلال مسلسل "هذا المساء" مع المخرج تامر محسن.