أقيمت مساء أمس الجمعة الدورة الرابعة من مهرجان ميدل ايست فاشون فيستيفال بمنتجع جولف السليمانية بحضور عدد

رامي وحيد,منة فضالي,نضال الشافعي,رنا رئيس,زنزانة 7,فيلم زنزانة 7,جومانا مراد,مهرجان ميدل ايست فاشون,الجولف السيلمانية

الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 04:22
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بالصور| تكريم أبطال "زنزانه٧" في مهرجان ميدل ايست فاشون

أقيمت مساء أمس الجمعة، الدورة الرابعة من مهرجان "ميدل ايست فاشون فيستيفال"، بمنتجع جولف السليمانية، بحضور عدد كبير من رجال الأعمال، ونجوم الفن، ومصممي الأزياء، والميكب أرتست، والصحفيين، من مختلف البلدان في الوطن العربي، وهو أول مهرجان فاشون يقام في مصر بعد أزمة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".



وحرصت إدارة مهرجان "ميدل ايست فاشون فيستيفال"، على تكريم كل من أبطال فيلم "زنزانه٧" الذي يعرض حاليًا في صالات العرض السينمائية، وبعد النجاح الكبير الذي حققه الفيلم، وتصدره لشباك التذاكر في الفترة الأخيرة، وحضر من أبطال الفيلم الفنان نضال الشافعي، والفنانة منه فضالي، اللذان أعربا عن بالغ سعادتهما بهذا التكريم، كما تم تكريم الفنانة جومانا مراد، والفنان أحمد شاكر عبد اللطيف، والفنان رامي وحيد، والفنانة الشابة رنا رئيس، والفنانة جوري.

مدير مهرجان ميدل إيست فاشون: سنعمل على تحويل السليمانية إلى مدينة ثقافية فنية في الفترة القادمة

ومن جانبه، قال وليد خليل، مدير مهرجان ميدل ايست فاشون فيستيفال، إنه حريص على تحويل "السليمانية" إلى مدينة ثقافية فنية في الفترة القادمة، وذلك بإقامة العديد من المهرجانات الفنية ومنها مهرجان الفن التشكيلي وعدة حفلات يحييها نجوم عالميون في مدينة جولف السليمانية.

ويأتي هذا التعاون بعد النجاح والتميز الذي حققه المهرجان في الدورتين الأولى والثانية، والدورة الثالثة التي احتضنتها مدينة الغردقة، ليضع نفسه ضمن أهم فعاليات الموضة والفاشون في الوطن العربي والشرق الأوسط.

معلومات عن فيلم زنزانة 7

تدور قصة فيلم "زنزانة 7" حول لقاء يجمع بين كلًا من "منصور" الفنان نضال الشافعي، و"حربي" الفنان أحمد زاهر، داخل السجن، ليجمع الاثنين علاقة صداقة في البداية، تتحول بعد ذلك مع مرور الأحداث إلى عداوة، وينشأ صراع كبير بينهما.

وفيلم "زنزانة 7" بطولة كل من الفنان أحمد زاهر، والفنان نضال الشافعي، والفنانة منة فضالي، والفنانة مايا نصري، والفنان إيهاب فهمي، والفنان أحمد التهامي، والفنان مدحت إسماعيل الشهير بـ "تيخا"، والفنانة الشابة إيمي إسلام، والفنانة عبير صبري، والفنان أيمن كشك، وهو من تأليف السيناريست حسام موسى، وإخراج الشاب إبرام نشأت.