ظهر مقطع فيديو يوثق اللحظات الأخيرة فى حياة فتاة المعادي قبل وفاتها بدقائق والتي سحلت وسرقت.. المزيد

المعادي,اخبار مصر اليوم,اهم اخبار اليوم,اخبار عاجله,اخبار مصر الآن,فتاة المعادي,نيابة المعادي

الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 05:12
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بالفيديو| اللحظات الأخيرة في حياة فتاة المعادي

فتاة المعادي
فتاة المعادي

ظهر مقطع فيديو يوثق اللحظات الأخيرة في حياة فتاة المعادي قبل وفاتها بدقائق، والتي تم سحلها وسرقتها في منطقة المعادي، وتم الحصول على الفيديو من كاميرات المراقبة الموجودة في مسرح الجريمة.



حبس المتهمين في قضية فتاة المعادي

وقضت نيابة المعادي، بحبس شخصين 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامهما في واقعة سحل وقتل فتاة المعادي، حيث اعترف المتهمان أمام جهات التحقيق، أن الهدف من الواقعة هو سرقة المجني عليها، وذلك بعد أن نجح رجال أمن القاهرة، في القبض على 2 من المتورطين في واقعة سحل وقتل فتاة المعادي، بعد فشلهم فى التحرش بها، وسرقة حقيبتها؛ الأمر الذي أوضحته كاميرات المراقبة مكان الواقعة، وتم توجيه عدة مأموريات أمنية لضبط الجناة في الأماكن التي يترددون عليها، ومن المقرر سقوط الثالث في قبضة الأمن خلال الساعات القادمة.

وبعد التحريات الأولية، تبين أن المتهمين عاطلان؛ أحدهما كان يقود الميكروباص والثاني كان بجانبه وقت حدوث الواقعة، وجارٍ عرضهما على النيابة اليوم الخميس، للتحقيق، واعترفا بأنهما ارتكبا الواقعة بدافع سرقة حقيبة الفتاة.

كما أكدت التحريات الأولية، أن فتاة المعادي تعرضت لواقعة تحرش من قبل 3 شباب كانوا يستقلون سيارة خلال سيرها بشارع 9 دائرة قسم شرطة المعادي، وعند التصدي لهم حاولوا جذب حقيبة يدها؛ ما تسبب في سقوطها على الأرض، وسحلت عدة أمتار وارتطمت بالرصيف لتقع جثة هامدة نتيجة الحادث.

وأمرت النيابة العامة، باستعجال تحريات المباحث الخاصة بالحادث، فضلا عن تفريغ كاميرات المراقبة محل ارتكاب الواقعة لكشف ملابساتها، حيث تم التحفظ على 5 كاميرات، وتم تفريغها وإعادة تقرير مفصل يتم من خلاله كشف ملابسات الحادث.

وكان قسم شرطة المعادي، قد تلقى بلاغا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة لفتاة بأحد الشوارع بدائرة القسم، وتم على الفور انتقال أجهزة الأمن لمكان الحادث، وتم العثور على جثة فتاة في العقد الثاني من عمرها.

التحريات الأولية في قضية فتاة المعادي

وأشارت التحريات الأولية إلى أنه خلال سير المجني عليها بالشارع، حاول مجهولون مضايقتها وجذب حقيبة يدها، ما أسفر عنه سحلها بالشارع وسقوطها على الأرض، ثم وفاتها، وهو ما سيكشف عنه تقرير الصفة التشريحية للطب الشرعي لبيان سبب الوفاة، وتم تحرير محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.