ضيف جديد انضم لكتيبة الدوري المصري الممتاز في موسمه 2020 2021 وهو نادي سيراميكا كليوباترا.. المزيد

الدوري الممتاز,سيراميكا كليوباترا,محمد ابو العنين,محمود بكر

الخميس 26 نوفمبر 2020 - 00:24
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

سيناريو تخيلي.. محمود بكر معلقًا على مباريات سيراميكا كليوباترا

محمود بكر
محمود بكر

ضيف جديد انضم لكتيبة الدوري المصري الممتاز في موسمه 2020 – 2021، وهو نادي سيراميكا كليوباترا، ليصبح النادي رقم 71 الذي يشارك في تاريخ بطولة الدوري المحلي، بعدما نجح في تصدر مجموعة القاهرة وقنا، وتفوق على فريق بتروجيت.



محمود بكر معلقًا على مباريات سيراميكا كليوباترا

بمجرد صعود سيراميكا كليوباترا إلى الدوري الممتاز، انتشرت حالة من الفكاهة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعية بشأن الفريق الحديث، وهو نادي تابع لشركة السيراميك الشهيرة "سيراميكا كليوباترا".

"الإفيهات والقفشات" الكوميدية في ملاعب الكرة المصرية تذهب بنا سريعًا إلى الراحل المعلق الكبير محمود بكر، والذي اشتهر بالعديد من الكلمات الكوميدية خلال تعليقه على المباريات المختلفة وأبرزها "اللي داخل من البلكونة"، وعدالة السماء تهبط على ملعب....".

تخيلي.. 8 قفشات لمحمود بكر على مباريات سيراميكا كليوباترا

وتزامًا مع صعود نادي سيراميكا كليوباترا إلى الدوري الممتاز لأول مرة في تاريخ في الموسم الجديد وحملة الإيفهات التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قررنا نرصد لك سيناريو تخيلي لتعليق الراحل محمود بكر على مباريات نادي سيراميكا كليوباترا.

- "فرع جديد لسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز".. بعد نجاحه في الصعود لأول مرة بدوري الدرجة الأولى كان سيربط محمود بكر رحمه الله، بصعود النادي لأول مرة وشركة السيراميك الأصلية.

- "بيتعاقدوا بالمتر مش بالمواسم".. عند تعاقد نادي سيراميكا مع لاعب جديد سيكون هذا إيفيه محمود بكر الشهير بالكوميديا في التعليق.

- "لاعيبة سيراميكا دول رُخام أوي".. عند تضييع الوقت أو تشتيت الهجمات للفريق الخصم ستكون تلك الجملة مناسبة، فهي تشير بلغة كرة القدم إلى صلابة الفريق، وفي الجهة الأخرى هي "إفيه" وربط نادي سيراميكا بالرخام وهو نوع من الأنواع الصخور.

- "دماغ المدرب بلاطة".. حين يتخذ المدير الفني قرارت خاطئة في المباراة، كانت هذه الجملة هي الأنسب لمحمود بكر خلال تعليقه.

- "اللاعب ده فرز أول".. عند تألق لاعب في نادي سيراميكا كليوباترا كان الراحل بكر سيشبه بالفرز الأول لـ"السيراميك" وهو أعلى أنواع السيراميك.

- "دفاع سيراميكا مشرخ".. عندما يحدث كسر في السيراميك يُقال عنه في العامية "شرخ"، وسيكون هذا أفضل تعبير لمحمود بكر حال كان دفاعات نادي سيراميكا سيء في بعض المباريات.

- "هتعمل حيطة كام متر يا حكم؟".. كان محمود بكر دائم المداعبة لحكام المباريات، وعند احتساب ركلة حرة سيكون هذا تعليقه لإيقاف الحائط من اللاعبين.

- "حارس مرمى بيصد أرضيات وحوائط".. عندما يتألق حارس مرمى نادي سيراميكا كليوباترا في المباريات هذه الـ"إيفيه" وهو المناسب لمحمود بكر خلال تعليقه.