نجح نادي طلائع الجيش في ضم حسين السيد ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي إلى صفوف.. المزيد

الاهلي,بيراميدز,طلائع الجيش,الدوري المصري,عمرو جمال,كاس مصر,حسين السيد

السبت 28 نوفمبر 2020 - 21:14
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

رسميًا.. طلائع الجيش يضم حسين السيد من النادي الأهلي

حسين السيد
حسين السيد

نجح نادي طلائع الجيش في ضم حسين السيد ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى صفوف الفريق، خلال الموسم المقبل، ضمن تدعيمات الفريق استعدادًا للدوري المصري الممتاز لموسم 2020 – 2021.



رسميًا.. طلائع الجيش يضم لاعب جديد من النادي الأهلي

وأعلن نادي طلائع الجيش رسميًا ضمه لحسين السيد، ووقع اللاعب على العقد في حضور العميد أحمد فؤاد المهدي مدير الكرة بفريق طلائع الجيش، ومحمد مختار مدير شؤون اللاعبين.

وانضم حسين السيد إلى نادي طلائع الجيش، ضمن صفقة انتقال نجم الفريق الحربي عمر سامي لاعب فريق اليد، إلى صفوف النادي الأهلي.

وكان حسين السيد، فسخ عقده مع نادي الصفاقسي التونسي في أغسطس الماضي بسبب ظروف الطيران التي حالت دون سفره وانضمامه لتدريبات الفريق.

حسين السيد يفسخ عقده مع الصفاقسي

وعاد حسين السيد في الفترة الماضية، إلى صفوف النادي الأهلي، وتدرب بشكل طبيعي، ولكنه لم يشارك في المباريات، حيث إنه غير مقيد مع الفريق.

وشارك حسين السيد مع الصفاقسي التونسي خلال 3 مباريات، حيث أعير إليه في فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير الماضي، قبل أن يتوقف النشاط الرياضي بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19".

طلائع الجيش يتأهل لنصف النهائي كأس مصر

ونجح فريق طلائع الجيش في التأهل إلى دور نصف نهائي كأس مصر، وذلك بعد الفوز على نادي بيراميدز بنتيجة 3-1 بعد اللجوء إلى ركلات الجزاء الترجيحية.

وانتهت جميع أشواط المباراة الأساسية والأشواط الإضافية بين طلائع الجيش وبيراميدز، بالتعادل السلبى بين الفريقين فى المباراة التى أقيمت على ستاد "بتروسبورت"، في افتتاح مباريات الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر.

واحتكم الفريقان لضربات الجزاء الترجيحية، والتي حسمت تأهل الجيش إلى مباراة النصف نهائي كأس مصر بنتيجة 3-1 على حساب بيراميدز.

ركلات الجزاء تحسم تأهل طلائع الجيش لكأس مصر

وأهدر جون أنطوي أول ركلة لبيراميدز، بعدما تمكن محمد بسام من التصدي للكرة التي لعبها الغاني في منتصف المرمى، قبل أن يقوم حارس الجيش بالتصدي للركلة الثالثة أيضًا من جانب بيراميدز والتي تولى تسديدها علي جبر، قبل أن يتصدى للركلة الرابعة من محمود حمادة، لتنتهي ركلات الترجيح 3-1.