دخلت الفنانة سهير رمزي في حالة من الانهيار والبكاء الشديد أثناء مراسم دفن جثمان الفنان محمود ياسين.. المزيد

محمود ياسين,سهير رمزي,الفنانة سهير رمزي,الفنان محمود ياسين,جنازة محمود ياسين,دفن محمود ياسين

السبت 28 نوفمبر 2020 - 21:37
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

لحظات انهيار سهير رمزي خلال جنازة محمود ياسين

دخلت الفنانة القديرة سهير رمزي في حالة من الانهيار والبكاء الشديد أثناء مراسم دفن جثمان الفنان الراحل محمود ياسين، بمقابر الأسرة بطريق الفيوم، حتى فقدت وعيها لدقائق وسط محاولات من الفنانات ماجدة زكى وبوسى شلبى ورجاء حسين والمنتج عادل حسنى لإفاقتها، حتى تمالكت نفسها بعد الاستعانة بـ"بيرفيوم" لتستعيد وعيها مرة أخرى ويصطحبها زوجها إلى سيارتها.



بحضور نجوم الفن.. بدء صلاة الجنازة على جثمان محمود ياسين

بدأت منذ قليل، صلاة الجنازة علي جثمان الفنان الراحل محمود ياسين، الذي رحل عن عالمنا صباح أمس الأربعاء، بعد صراع طويل مع المرض، عن عمر ناهز 79 عاما، داخل مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد، أكتوبر، قبل تشييع جثمانه إلى مثواه الأخير بمقابر أبناء الجيزة بطريق الفيوم.

محمود ياسين يكشف موعد ومكان عزاء والده

وكان نشر عمرو محمود ياسين، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، منشورًا كتب فيه: "صلاة الجنازة غدًا الخميس بعد صلاة الظهر في مسجد الشرطة.. والعزاء في مقابر الأسرة بالفيوم كما سبق وأشرنا.. وتقام ليلة العزاء في ساحة كومباوند رويال سيتي بالشيخ زايد يوم الجمعة القادم بعد صلاة المغرب.. ولا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم".

قبل وفاته.. شائعات لاحقت محمود ياسين

وتعرض الفنان محمود ياسين، قبل وفاته للعديد من الشائعات عن وفاته خلال الفترة الماضية، بعد ازدياد حالة الزهايمر التي كان يعاني منها خلال أيامه الأخيرة، والتي أعلنت الفنانة شهيرة حينها أنه يعاني من المرض، وهي تخفي عنه جميع الأحداث التي مرّت بالوسط الفني خلال الفترة الأخيرة، وهو ما كان يعبر عنه أبناؤه بالاستياء الشديد.

أعمال الفنان محمود ياسين في السينما

وقدم الفنان الراحل محمود ياسين في السينما أدوارًا صغيرة في نهاية حقبة الستينات إلى أن جاءت فرصته الكبيرة في فيلم "نحن لا نزرع الشوك" مع شادية عام 1970، وتوالت الأفلام بعد ذلك فكان من بينها "الخيط الرفيع" أمام فاتن حمامة و"أنف وثلاث عيون" أمام ماجدة الصباحي و"قاع المدينة" أمام نادية لطفي و"مولد يا دنيا" أمام المطربة عفاف راضي و"اذكريني" أمام نجلاء فتحي و"الباطنية" أمام نادية الجندي و"الجلسة سرية" أمام يسرا و"الحرافيش" أمام صفية العمري.

سهير رمزى (1)

سهير رمزى (2)

سهير رمزى (3)