وصلت بعثة فريق بيراميدز إلى مطار القاهرة الدولي استعدادا للسفر إلى مدينة المغرب.. المزيد

عبدالله السعيد,نادي بيراميدز,اخبار بيراميدز

السبت 28 نوفمبر 2020 - 22:02
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بالأسماء| قائمة بيراميدز المتوجهة إلى المغرب

لاعبو بيراميدز
لاعبو بيراميدز

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز إلى مطار القاهرة الدولي، استعدادًا للسفر إلى مدينة المغرب من أجل مواجهة نظيره حوريا كوناكري الغيني في إطار مباريات نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية.



وأعلن الكرواتي أنتي تشاتشيتش المدير الفني لفريق بيراميدز، قائمة اللاعبين التي ستسافر للمغرب، حيث جاء عبد الله السعيد على قائمة الفريق.

وجاءت قائمة الفريق التي ستسافر للمغرب كالتالي:

في حراسة المرمى: مهدي سليمان، وأحمد الشناوي، وأحمد دعدور.

في خط الدفاع: علي جبر، وعمر جابر، وعبد الله بكري، ورجب بكار، وطارق طه، وأحمد أيمن منصور، وأحمد توفيق، ومحمد حمدي، ولفريد كانون، ومحمد عطوة.

في خط الوسط: عبد الله السعيد، ونبيل عماد دونجا، ومحمد فتحي، وإبراهيم حسن، ومحمد فاروق، وإسلام عيسى، وعمرو العيوني، ومحمد حمادة، وإبراهيم عادل، وإيريك تراوري.

في خط الهجوم: جون أنطوي، ودودو الجباس.

وتقام مباراة ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية في تمام التاسعة مساء الثلاثاء المقبل بين بيراميدز وحوريا الغيني على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس.

 

 

 

وكان فريق بيراميدز قد ودع بطولة كأس مصر أمس الأربعاء من الدور قبل النهائي للبطولة بعد تعثر أمام طلائع الجيش، في المباراة التي أقيمت على ملعب بتروسبورت في افتتاح مباريات الدور ربع النهائي لكأس مصر.

وانتهى شوطي المباراة بالتعادل السلبي دون أهداف، ثم احتكم الفريقيان للأشواط الإضافية التي انتهت دون أهداف، ثم احتكم الفريقان لركلات الترجيح، والتي استطاع فريق طلائع الجيش أن يحسمها لصالحه بنتيجة 3-1.

وأهدر جون أنطوي أول ركلة لبيراميدز، بعدما تمكن محمد بسام من التصدي للكرة التي لعبها الغاني في منتصف المرمى، قبل أن يقوم حارس الجيش بالتصدي للركلة الثالث أيضًا من جانب بيراميدز والتي تولى تسديدها علي جبر، قبل أن يتصدى للركلة الرابعة من محمود حمادة، لتنتهي ركلات الترجيح 3-1.

وبذلك تأهل طلائع الجيش إلى دور نصف نهائي كأس مصر، في انتظار الفائز من مباراة الزمالك ونادي مصر.