كشف تقرير صحفي مغربي عن جلسة مرتقبة ستجمع بين مسئولي نادي الزمالك مع مسئولي نادي الرجاء البيضاوي.. المزيد

دوري أبطال أفريقيا,الزمالك والوداد

الأحد 29 نوفمبر 2020 - 03:31
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

قبل المباراة.. اجتماع حاسم بين الزمالك والرجاء بسبب حميد أحداد

كشف تقرير صحفي مغربي عن جلسة مرتقبة ستجمع بين مسئولي نادي الزمالك مع مسئولي نادي الرجاء البيضاوي من أجل الحديث حول مستقبل اللاعب حميد أحداد خلال الفترة المقبلة، بعدما انتقل اللاعب لصفوف الرجاء مع بداية الموسم الجاري على سبيل الإعارة من نادي الزمالك.



وأوضحت صحيفة البطولة المغربية في تقرير لها اليوم الخميس، أن مسئولي الرجاء البيضاوي المغربي سيقومون بعقد جلسة مع أمير مرتضى منصور، المشرف على فريق الكرة بنادي الزمالك من أجل تقرير مصير حميد أحداد، وسيكون الاجتماع في تمام السادسة مساء اليوم بتوقيت المغرب في إحدى فنادي الدار البيضاء.

وأكد التقرير أن مسئولي الرجاء المغربي يريدون تجديد إعارة المهاجم حميد أعداد حيث أصبح أحد عناصر الفريق الأساسية في تشكيلة جمال سلامي مدرب الفريق، وساهم في تتويج الفريق ببطولة الدوري المغربي والتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يحل الزمالك ضيفًا على حساب نظيره الرجاء المغربي في تمام الثامنة مساء الأحد المقبل على ملعب محمد الخامس، في إطار مباريات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ومن المنتظر أن تكون مباراة الإياب يوم 24 من الشهر الجاري.

وكان أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك قد تحدث أمس الأربعاء عن بعض الأمور الخاصة بمواجهة الرجاء المغربي، حيث أوضح أنه هناك بند في عقد حميد أحداد لاعب الفريق المعار لصفوف الرجاء المغربي يمنعه من اللعب في المباراة، وحاول مسئولو الفريق المغربي بطريقة ودية التواصل من أجل إشراك اللاعب في المباراة إلا أن محاولتهم قوبلت بالرفض وتمسك الأبيض ببنود التعاقد وبالتعويض حال إشراك اللاعب في المباراة. وأكد أمير مرتضى منصور، أن فريق الزمالك سيحاول أن يحقق الفوز أمام الرجاء، لأنه قادر على اللعب تحت أي ظروف.

وواصل أمير تصريحاته: "خاطبنا اتحاد الكرة من أجل إقامة مباراة الإياب أمام الرجاء على استاد القاهرة الدولي، ليرسلوا إلى الاتحاد الأفريقي، وننتظر الرد".

وشارك أحداد خلال موسم 2019-2020، في 29 مباراة مع فريق الرجاء البيضاوي المغربي جاءت بواقع 22 مباراة بمسابقة الدوري المغربي وسجل تسع أهداف وصنع هدفًا واحداً، وفي 7 مباريات في بطولة دوري أبطال أفريقيا، ولم يسجل أية أهداف، وقدم ثلاث تمريرات حاسمة.