أكداللواء محمود توفيق وزير الداخلية اليوم الخميس أنه تم تزويد طلاب كلية.. المزيد

السيسي,الشرطة,وزير الداخلية,حفل تخرج

الإثنين 30 نوفمبر 2020 - 01:12
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

وزير الداخلية لطلاب الشرطة: حماية الوطن واجبكم المقدس

اللواء محمود توفيق وزير الداخلية
اللواء محمود توفيق وزير الداخلية

أكد اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، اليوم الخميس، أنه تم تزويد طلاب كلية الشرطة بالعلوم الشرطية والمهارات الميدانية التي تؤهلهم لأداء الرسالة الأمنية مع التركيز على توطيد علاقات المشاركة والتعاون المثمر مع الجمهور.



وقال اللواء محمود توفيق ، خلال كلمته بحفل تخرج طلاب كلية الشرطة، أن الشرطة تتولى تأمين الجبهة الداخلية مرتكزة على سياسة تحقيق مفهوم الأمن الشامل.

وقال وزير الداخلية: “إنني على يقين أنكم تؤمنون بأن واجبكم المقدس هو حماية هذا الوطن”.

وأشار وزير الداخلية، إلى أنه يتم تعزيز قدرات قوات الشرطة على مواكبة عالم الجريمة الذى يستخدم الآدوات الحديثة فى تنفيذ مخططاته.

وأضاف اللواء محمود توفيق، أن الشرطة في قلب الملحمة لمواجهة الجريمة والمجرم لصالح أمن الوطن والمواطن، وعقيدتنا أن الأمن للإنسان قضية حياة ووجود، مؤكدًا أن الاستيراتيجة الأمنية تحقق تطورًا نحو الأفضل والأمثل من خلال رصد الماضى والتعلم منه والتجهيز للمستقبل.

وأكد أن الوزارة تحرص على ترتيب الأولويات وإعادة صياغة منظومة العمل الأمنى على أسس جادة وراسخة وتوفير الإمكانيات بأعلى المعدلات وتقديم الخدمات الأمنية الجماهيرية بجودة واتقان من خلال تزويد المؤسسات الشرطية بكل التكنولوجيا المتقدمة وتطوير النظم الأمنية وتزويد الحماية.

وأكد وزير الداخلية، أن الوزارة تسير على الدرب الصحيح بخطى ثابتة لمواجهة كل المخاطر المحدقة بمصر.

الرئيس السيسي يتسلم هدية تذكارية من كلية الشرطة

وأهدى اللواء أحمد إبراهيم رئيس أكاديمة الشرطة، هدية تذكارية للرئيس عبد الفتاح السيسي، تتمثل في مجسم لمبنى وزارة الداخلية يعلوه شعار الشرطة ومن خلفه 3 نوافذ داخلية تعبر عن مبادئ الأكاديمية العلم والخلق الواجب وتمثل خريجي دفعة 2020، وذلك بحضور الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، واللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، وعدد من الوزراء والشخصيات العامة والرموز الوطنية وأهالي الخريجين.

الرئيس يكرم أوائل كلية الشرطة دفعة 2020 بأنواط الامتياز

كما كرم الرئيس عبد الفتاح السيسي، أوائل كلية الشرطة دفعة 2020، حيث قلدهم الرئيس أنواط الامتياز من الطبقة الثانية.

وشهدت أكاديمية الشرطة، حفل تخرج دفعة جديدة من الطلاب، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس الحكومة، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وعدداً من الوزراء والشخصيات العامة والرموز الوطنية وأهالي الخريجيين.