يواصل الفريق الأول لكرة القدم استعدادته لخوض المباراة المنتظرة أمام نظيره الوداد البيضاوي المغربي.. المزيد

دوري ابطال افريقيا,الأهلي والوداد,الأهلي في أفريقيا

الجمعة 27 نوفمبر 2020 - 22:10
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الأهلي في المغرب.. تدريبات متواصلة ومحاضرات فنية لموسيماني

يواصل الفريق الأول لكرة القدم اليوم الخميس استعدادته لخوض المباراة المنتظرة أمام نظيره الوداد البيضاوي المغربي، والمقرر لها بعد غدٍ الأحد، ضمن مباريات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.



ويخوض الفريق مرانه الثاني على ملعب كهرماء كاليفورنيا، بالدار البيضاء، وهو الملعب الذي خاض عليه مران الأمس، على أن يختتم الفريق استعدادته غدًا الجمعة لمواجهة الوداد بالمران على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء وهو الذي سيقام عليه المباراة.

وأعلن الجهاز الطبي بالفريق جاهزية محمود وحيد، ظهير أيسر الفريق لخوض المباراة من الناحية الطبية بعد تعافيه من الإجهاد في العضلة الضامة، وشارك مع اللاعبين في المران الجماعي بصورة طبيعية.

ويخضع لاعبو الفريق وأفراد البعثة مسحة طبية جديدة خاصة بالكشف المبكر عن فيروس كورونا المستجد، وذلك في تمام الثانية والنصف بتوقيت المغرب في إطار الإجراءات الاحترازية والطبية التي يطبقها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بعدما خضعت البعثة لمسحة قبل السفر إلى المغرب وجاءت النتائج كلها سلبية.

ووضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، برنامجًا للاعبي الفريق، حيث تناولت البعثة الإفطار في العاشرة صباحًا على أن يتناول اللاعبون الغذاء في الثانية ظهرًا، ويحصل الجميع على وجبة خفيفة في الخامسة مساءً.

وقرر بيتسو موسمياني أن يعقد محاضرة بالفيديو في تمام السادسة والنصف مساءً، لشرح العديد من الأمور الفنية المتعلقة بمواجهة الوداد، ويعقبها التحرك لخوض مران الفريق الثاني على ملعب كهرماء كاليفورنيا.

وعقد يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى بالفريق بعض الجلسات التحفيزية مع ثلاثي حراسة المرمى محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير للتجهيز لمواجهة الوداد، حيث شهدت الجلسات تجهيزهم فنيًا ونفسيًا ويكثف الجهاز الفني من عملية اعداد اللاعبين قبيل المباراة.

ومن المقرر أن يحل الأهلي ضيفًا على نظيره الوداد البيضاوي المغربي في تمام الثامنة مساء بعد غد السبت 17 أكتوبر في إطار مباريات الفريقين في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي ستلعب على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالمغرب.