عبرت الفنانة ميرهان حسين عن حزنها الشديد على رحيل الفنان القدير محمود ياسين.. المزيد

محمود ياسين,ميرهان حسين,الفنانة ميرهان حسين,الفنان محمود ياسين,ميرهان حسين ومحمود ياسين,محمود ياسين وميرهان حسين

الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 - 03:41
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ميرهان حسين ناعية محمود ياسين: كان ليا الشرف إني أمثل أمام العملاق

عبرت الفنانة ميرهان حسين عن حزنها الشديد على رحيل الفنان القدير محمود ياسين، الذي رحل عن عالمنا صباح أمس الأربعاء، بعد صراع مع المرض عن عمر ناهز 79 عاما، مقدمة فيه واجب العزاء ونعيها له، معبرة عن بالغ حزنها على فقدان قيمة وقامة مثله لن تتكرر.



ونشرت الفنانة ميرهان حسين عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صور لها برفقة الفنان الراحل محمود ياسين، معلقة عليها قائلة: "حبيبي يا أستاذ محمود ... ألف رحمة و نور.. كان ليا الشرف إني أمثل أمام العملاق أستاذ محمود ياسين في أول عمل ليا و أول وقوف أمام الكاميرا".

واضافت الفنانة ميرهان حسين، فب منشورها: "اتعلمت منه كتير كان مثال في الانضباط و احترام العمل و الزملاء من الصغير للكبير .. كنت سعيدة جدا بتمثيلي معاه و كنت بتفرج عليه زي ماكنت بشوفه في التليفزيون من وانا طفلة صغيرة".

وأنهت الفنانة الشابة حديثها: "ربنا يرحمه و يجعله من أهل الجنة و يجمعنا به في الفردوس الأعلى.. آمين يارب العالمين.. عزائي لأسرته الكريمة وجميع محبينه".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

حبيبي يا أستاذ محمود ... ألف رحمة و نور كان ليا الشرف إني أمثل أمام العملاق أستاذ محمود ياسين في أول عمل ليا و أول وقوف أمام الكاميرا .. اتعلمت منه كتير كان مثال في الانضباط و احترام العمل و الزملاء من الصغير للكبير .. كنت سعيدة جدا بتمثيلي معاه و كنت بتفرج عليه زي ماكنت بشوفه في التليفزيون من وانا طفلة صغيرة .. ربنا يرحمه و يجعله من أهل الجنة و يجمعنا به في الفردوس الأعلى.. آمين يارب العالمين. عزائي لأسرته الكريمة و جميع محبينه . @amr_yassin @raniayassin10

A post shared by Mirhan Hussein (@mirhanhusseinmima) on

وفاة الفنان محمود ياسين

 

وكان الكاتب والسيناريست عمرو محمود ياسين، نجل الفنان محمود ياسين، أعلن وفاة والده بعد صراع مع المرض عن عمر ناهز 79 عاما، ونشر الفنان عمرو محمود ياسين، صورة لوالده عبر صفحته الرسمية على موقع فيس بوك معلقا عليها: "توفى إلى رحمة الله تعالى والدى الفنان محمود ياسين، إنا لله وإنا إليه راجعون.. أسألكم الدعاء".