كشف الإعلامي أحمد شوبير موقف محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم من مباراة الوداد.. المزيد

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

السبت 5 ديسمبر 2020 - 09:38
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شوبير يكشف مفاجأة موسيماني لمباراة الوداد

كشف الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق موقف محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من المشاركة في مباراة الفريق المنتظرة أمام نظيره الوداد البيضاوي المغربي في إطار مباريات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل.



وخلال برنامجه الإذاعي على إذاعة أون سبورت إف إم، أكد أحمد شوبير، أنه من المستحيل أن يلحق كهربا بمباراة الأهلي والوداد، وأن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق قد يضعه على دكة البدلاء.

وأكد شوبير، على جاهزية كلٍّ من علي معلول وجيرالدو دا كوستا لخوض المباراة المقبلة خاصة وأنه بعد وصولهم من المطار ذهبوا للملعب بشكل مباشر وأدوا تمرينًا كاملًا، مضيفًا: "واضح بشكل كبير أن هناك حالة تركيز في صفوف الأهلي قبل خوض اللقاء المصيري".

وتحدث شوبير عن تشكيلة الأهلي للمباراة، وأوضح أنه سيبدأ اللقاء بمحمد الشناوي في حراسة المرمى، وأمامه كل من محمد هاني، وعلي معلول، وياسر إبراهيم، وأيمن أشرف، وعمرو السولية، وأليو ديانج، وحمدي فتحي، وحسين الشحات، وجونيور أجايي، وأليو بادجي.

وأشار شوبير إلى أن جيرالدو سيكون مفاجأة موسيماني في تلك المباراة خاصة وأنه مهم كبديل حيث يمتلك السرعة، ويستطيع نقل الفريق في الدفاع إلى الهجوم، مضيفًا: "بادجي الأنسب لبدء المباراة وكان قرار خروجه من مباراة بيراميدز خاطئ من موسيماني، وكان سيظهر بشكل أفضل حال استمراره في المباراة، أما صالح جمعة لن يلعب المباراة لأنه بعيد عن الفورمة الفنية".

وانتقل شوبير للحديث عن الزمالك حيث أوضح أنه من المتوقع أن يبدأ باتشيكو المباراة بتشكيلة تضم محمد أبو جبل ومحمود علاء والونش وعبد الله جمعة وأحمد عيد وطارق حامد ويوسف أوباما وزيزو وبن شرقي وأوناجم ومصطفى محمد.

وأكد شوبير أن بن شرقي سيكون له دور كبير في حسم المباراة لصالح الزمالك لأنه رجل المناسبات الكبرى مثلما ظهر من قبل أمام الترجي والأهلي، مضيفًا: "ساسي سيغيب عن المباراة بعد تصريحات أمير مرتضى منصور، والرجاء سيقوم بإشراك حميد أحداد".

وفي تمام الثامنة مساء السبت المقبل 17 أكتوبر، ستكون مباراة ذهاب النصف النهائي الأول لدوري أبطال أفريقيا، حينما يحل الأهلي ضيفًا ثقيلًا على نظيره الوداد الرياضي المغربي على استاد المركب الرياضي محمد الخامس، وفي ذات الموعد يوم الأحد 18 أكتوبر سيحل الطرف المصري الأخر "الزمالك"، ضيفًا على الرجاء الرياضي على استاد المركب الرياضي محمد الخامس.