يقدم اليوم الجديد للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية على الصعيدين المحلي.. المزيد

بيراميدز,طلائع الجيش,كوورنا,ابن دونالد ترامب,فتاة المعادي

الخميس 3 ديسمبر 2020 - 09:25
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

تفاصيل تحقيقات واقعة فتاة المعادي.. "أخبار فاتتك وأنت نايم"

نشرة الأخبار
نشرة الأخبار

يقدم "اليوم الجديد" للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية، على الصعيدين المحلي والدولي، وكذلك رياضيًا وفنيًا، اليوم الأربعاء، فبين تطورات أزمة كورونا، وتفاصيل تحقيقات فتاة المعادي، ومهاجمة ترامب لفيس بوك، وتويتر، والإعلان عن إصابة ابن دونالد ترامب بفيروس كورونا، وتأهل طلائع الجيش لنص نهائي كأس مصر، نسرد لكم التفاصيل.



الصحة: تسجيل 128 إصابة جديدة بكورونا.. و 6 حالات وفاة

وفي الشأن المحلي، أعلنت وزارة الصحة والسكان، الأربعاء، عن خروج  79 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافيين من الفيروس إلى 97920 حالة حتى أمس.. المزيد من التفاصيل.

النيابة العامة تكشف تفاصيل التحقيقات في واقعة فتاة المعادي

تباشر النيابة العامة التحقيقات في حادث أودى بحياة فتاة بحي المعادي عقب محاولة اثنين يستقلان سيارة ميكروباص بانتزاع حقيبة المجنى عليها ممَّا أدى إلى اصطدامها بسيارة متوقفة ومن ثَمَّ وفاتها.. المزيد من التفاصيل.

بسبب المقال المحظور..ترامب يهاجم "فيسبوك" و"تويتر"  

وفي الشأن الدولي، هاجم الرئيس الأميركي دونالد ترامب موقعي "فيسبوك" و"تويتر"، لحظرهما مقالا مثيرا للجدل نشرته صحيفة "نيويورك بوست"، يزعم أنه يفضح تعاملات فاسدة ربطت منافسه الديمقراطي في انتخابات الرئاسة جو بايدن وشركة غاز أوكرانية كانت تشغل هانتر بايدن، نجل نائب الرئيس السابق.. المزيد من التفاصيل.

ميلانيا ترامب تعلن إصابة ابنها بفيروس كورونا  

أعلنت ميلانيا ترامب، السيدة الأولى في أمريكا، زوجة الرئيس دونالد ترامب، مساء أمس الأربعاء، إصابة ابنها بارون بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-١٩) حسبما ذكرت "سكاي نيوز" عربية.. المزيد من التفاصيل.

طلائع الجيش يتأهل لنصف نهائي كأس مصر على حساب بيراميدز  

وفي الشأن الرياضي، نجح فريق طلائع الجيش في التأهل إلى دور نصف نهائي كأس مصر وذلك بعد الفوز على نادي بيراميدز بنتيجة 3-1 بعد اللجوء إلى ركلات الجزاء الترجيحية.. المزيد من التفاصيل.